بالصور رجل امن ينقذ طبيبات من الحريق بمستشفي الملك خالد

بالصور رجل امن ينقذ طبيبات من الحريق بمستشفي الملك خالد
| بواسطة : user7 | بتاريخ 14 نوفمبر, 2016

ننشر لكم بالصور تفاصيل انقاذ رجل امن لـ 16 طبيبة من الاختناق بعد اشتعال النيران في مستشفي الملك خالد بالخرج، وذلك بعدما قام بعمله علي أكمل وجه وتعرض للأذي.
نجح رجل الأمن الشاب “أحمد عوض”، بفضل الله، ثم بشجاعته من إنقاذ 16 طبيبة من خطر الاختناق جراء الحريق الذي حدث في أحد المباني السكنية التابعة لمستشفى الملك خالد في محافظة الخرج مساء أمس.
وتشير التفاصيل التي حصلت عليها “سبق” إلى أن رجل الأمن قام فور حدوث الحريق بتطبيق خطة الطوارئ المتبعة في المستشفى للسلامة والإخلاء، وقام بتوجيه جميع قاطني المبنى السكني لمخارج الطوارئ، والعمل على تأمين سلامتهن جميعاً، وعددهن 16 طبيبة.
كما قام بالبحث في جميع الغرف السكنية في المبنى المتضرر؛ للتأكد من مغادرة جميع قاطنيه، الأمر الذي تسبب له في وعكة صحية نتيجة الدخان الكثيف الذي نتج من الحريق، وتطلب وضعه تحت الملاحظة في قسم الطوارئ بالمستشفى للكشف عليه.

وبعد أن أنهى أفراد الدفاع المدني من عمليات الإطفاء وتأمين الموقع، قام مدير المستشفى الدكتور عبدالله برناوي الذي تواجد في موقع الحدث شخصياً بزيارة رجل الأمن في قسم الطوارئ؛ للاطمئنان على صحته نتيجة الجهد البدني العالي الذي بذله خلال عمليات الإخلاء أثناء الحريق، مقدماً له جزيل الشكر؛ نظير جهده المميز في تنفيذ عمله، كما أوصى بتقديم عناية طبية فائقة له.

tk67k67k7