اخر اخبار النصر اليوم الخميس 29 اكتوبر 2015م .. تفاصيل لقاء النصر بالوحدة

اخر اخبار النصر اليوم الخميس 29 اكتوبر 2015م .. تفاصيل لقاء النصر بالوحدة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 29 أكتوبر, 2015

عشاق النصر السعودي اليكم متابعينا اخر اخبار النصر اليوم الخميس 29 أكتوبر 2015م ، تغطية شاملة لكافة اخبار النصر السعودي اولا باول ولحظة بلحظة ، نستعرض لكم كافة التفاصيل حول مباراة النصر مع الوحدة السعودي .

بداية :

غاب لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السعودي عبدالعزيز الجبرين عن المران الاخير لفريقه قبل مواجهة الفريق مساء اليوم امام نادي الوحدة .

و يلعب النصر مع الوحدة في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء الخميس .

و ذكرت صحيفة عكاظ السعودية ان الجبرين غاب عن الحصة الاخيرة للفريق بسبب شعوره ببعض الآلام في العضلة الضامة .

و اشارت الصحيفة الى ان اللاعب تواجد في العيادة الطبية من اجل العلاج من تلك الآلام .

 ثانياً :

تعجب نجم نادي الهلال، ناصر الشمراني من تساؤلات البعض حول إبتعاده عن المشاركة بالمباريات مع فريقه الزعيم، مُرجعاً سبب ذلك الإبتعاد لإيقافه لأربع مباريات في بداية الموسم.

وأضاف الشمراني خلال تصريحاته لبرنامج “صدى الملاعب” قائلاً “الحديث كثُر عني في الآونة الأخيرة، لكني أتوقع أن هناك العديد من المشجعين خاصةً من خارج جماهير الهلال أنهم لا يدركون أنني موقوف لأربع مباريات في بداية الموسم”.

وتابع النجم السعودي الدولي تصريحاته قائلاً “بكل تأكيد وأن الإيقاف قد أثر على مستوايّ، خاصةً وأننا في بداية موسم، لكننا أيضاً مازالنا في الجولة الرابعة من الدوري، وإن شاء الله سأعود للمشاركة مع الفريق مجدداً”.

وبسؤاله عن عدم إرتياحه بنادي الهلال ونيته للرحيل عنه خلال الفترة المقبلة، علّق الشمراني قائلاً “نادي الهلال بلاعبيه يتعرضون لحرب شرسة، وأي خطاً يحدث أو ما شابه ذلك يتعرض فوراً للتضخيم، فأشكر الله أن الموضوع توقف عند ذلك”.

وأكد الشمراني على علاقته القوية بإدارة نادي الهلال، موضحاً في نفس الوقت حقيقة علاقته مع المدير الفني للفريق، جورجيوس دونيس، بقوله “كل لاعب يريد أن يلعب، وإن لم يتحقق ذلك فعليه البحث عن محطة أخرى،

ثالثاً :

إعترف المدير الفني الجديد لنادي النصر، فابيو كانافارو بصعوبة مهمته مع النادي العالمي، مُشيراً إلى أنه قبلَ التحدي وقرر إختيار تدريب النصر على الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق.

هذا وتولى النجم الإيطالي فابيو كانافارو مهمة المدير الفني للنصر أمس، الثلاثاء في قيمة عقد بلغت 2.5 مليون دولار -حسب التقارير الصحفية-، وذلك بعد إقالة خورخي دا سيلفا.

وأضاف كانافارو خلال تصريحاته لشبكة “إم بي سي” قائلاً “يجب أن نحارب على جميع الجهات والأصعدة حتى نحقق النتائج المرجوة منّا”، مُشيراً لدرايته الكاملة بأن نادي النصر يعيش وضعاً لا يُحسد عليه -على حد تعبيره-.

وتابع المدرب الإيطالي تصريحاته مؤكداً لمتابعته للعديد من مباريات الفريق النصراوي خلال الآونة الماضية، بقوله “تابعت الكثير من مباريات النصر ومنها المباراة الأخيرة -أمام الشباب-، ولكن لا يمكنني إخباركم بمن هو أفضل لاعب بالفريق لأن النصر ناديٍ قوي ويجب أن يتحد الجميع ليُشكل فريقٌ متكامل”.

كلمات دليلية