فــــــيديو الشرطة تلقي القبض على “عبود” المتشبه بالنساء بسناب شات بمنطقة بريدة

فــــــيديو الشرطة تلقي القبض على “عبود” المتشبه بالنساء بسناب شات بمنطقة بريدة
| بواسطة : user7 | بتاريخ 17 أكتوبر, 2016

زواارنا الاعزاء نستعرض معكم اهم الاخبار بمواقع التواصل الاجتماعي حيث قامت شرطة القصيم بالقبض على “متشبه بالنساء”عبود” الذي ينشر فيديوهاته على سناب شات

وقد ذاع صيت عبود بريدة على موقع Instagram الشهير ولطرحه فيديوهات كوميدية على تطبيق سناب شات وأصبح لعبود جمهوره له طابعة الخاص وتحقق فيديوهاته مشاهدات كبير جدا ويحقق عبود بريدة إيرادات كبيرة من الإعلانات عن طريق حسابه الرسمي وأصبح له مدير أعمال.

قال المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم -ينحدر منها عبود بريدة القصيم- الرائد بدر السحيباني: “من خلال رصد ومتابعة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تم ضبط أحد مستخدمي تلك المواقع لقيامه بنشر وإنتاج ما من شأنه المساس بالآداب العامة”.

وأضاف الرائد السحيباني: “اتخذت بحقه الإجراءات الأولية اللازمة، وجرى إيداعه مركز الشرطة المختص، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام”.

ولم يسمّ المتحدث بالاسم “عبود بريدة” غير أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة سارعوا إلى التأكيد أنه المعني بالواقعة.
awffqwfqwf
حيث دشن مغردون هاشتاق باسم #القبض_على_عبود_بريدة وطالب جميع المغردين بضرورة القضاء على هذه الاشكال التي تضر بالمجتمع السعودي
شاهد الفيديو