الاسباب الكاملة .. وفاة احمد مسعود رئيس نادي الاتحاد.. احمد مسعود في ذمه الله

الاسباب الكاملة .. وفاة احمد مسعود رئيس نادي الاتحاد.. احمد مسعود في ذمه الله
| بواسطة : user7 | بتاريخ 1 سبتمبر, 2016

تلقى الشارع السعودي وبالتحديد جماهير نادي الاتحاد السعودي صدمة بسبب خبر وفاة أحمد رئيس نادي الاتحاد السعودي .
حيث رئيس هيئة الرياضة في السعودية الأمير عبداللع بن مساعد بالتغريد على حسابه الخاص على تويتر “إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون، اللهم اغفر لعبدك أحمد مسعود وارحمه وأسكنه الجنة، وخالص العزاء لأسرته ولجماهير نادي الاتحاد وللوسط الرياضي”.

توفي فجر الخميس، رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناؤء تواجده في المعسكر الخارجي للفريق في مدينة اسطنبول بتركيا.

وقام ايضا الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على تويتر باطلاق تغريدة ايضا ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي مجلس ادارة نادي الاتحاد وأعضاء شرفه وكافة منوسبي النادي وجماهيره رئيس مجلس الادارة الاستاذ أحمد عمر مسعود الذي وافته المنية صباح اليوم في تركيا .

وفي نفس السياق

توفي صباح اليوم الخميس رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أحمد مسعود بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء وجوده في المعسكر الخارجي للفريق بمدينة إسطنبول بتركيا.

ونعى رئيس الهيئة العامة للرياضة الفقيد وقدم تعازيه لأسرته ولجماهير نادي الاتحاد وللوسط الرياضي، كما نشر نادي الاتحاد بياناً نعى فيه المسعود، فيما نشط وسم في “تويتر” عبر فيه المغردون عن تعازيهم لذوي الفقيد.

وقال نادي الاتحاد إنه يتم حالياً إنهاء ترتيبات نقل جثمان مسعود إلى المملكة خلال الساعات المقبلة، وسيتم الإعلان عن موعد وصول الجثمان والصلاة عليه في حينه.

وتولى مسعود رئاسة نادي الاتحاد لثلاث فترات، ويلقب بالرئيس الذهبي باعتباره أكثر رئيس حقق بطولات للنادي.

2222222a 33333333a