ماذا يكشف تاريخ ميلادك عن علاقتك الحميمة؟

ماذا يكشف تاريخ ميلادك عن علاقتك الحميمة؟
| بواسطة : user7 | بتاريخ 30 أغسطس, 2016

بالتأكيد أنك تعلمين أنّ الأبراج تحدّد ملامح شخصية الفرد وطباعه لكن هل تعلمين أيضًا أنّ الشهر الذي يولد فيه الإنسان يكشف الكثير عن حياته العاطفية لا بل أكثر من ذلك عن حياته الجنسية؟

نعم عزيزتي، فتاريخ ميلادك يؤثر في نظرتك الى الأمور وطريقة تعاملك معها فضلًا عن جوانب كثيرة في شخصيتك. وبما أنّ شخصيتك تشكل جزءاً كبيراً في علاقتك الحميمة، إذًا فإن شهر ميلادك سيؤثر حتمًا على هذه الأخيرة. ما الذي يكشفه شهر ميلادك في هذا الخصوص؟

كانون الثاني: إنّ مواليد شهر يناير هم أشخاص مغامرون الى حد كبير وذلك ينعكس أيضًا على حياتهم الجنسية فهم لا يحبون الثبات بل يميلون الى تجربة كل ما هو جديد لكي لا يشعروا بالملل والروتين في العلاقة الحميمة مع الشريك.

شباط: يعشق مواليد شهر فبراير كل الأمور المغرية والمغامرة في العلاقة الحميمة، ويحبون تجربة كل ما هو جديد كما أنهم لا يخجلون من طلب ذلك من الشريك. يتميز مواليد هذا الشهر بعاطفتهم الجياشة.

آذار: مواليد شهر آذار هم أشخاص روحانيون الى حد كبير وهم يتعلّقون بسرعة بالحبيب. وعلاقتهم الحميمة تكون عاطفية أكثر من جسدية، فهم يمارسون العلاقة الحميمة بكل شغف وحب.

نيسان: أما مواليد شهر نيسان فهم الأكثر خجلًا في العلاقة الحميمة ونادرًا ما نراهم يبادرون فيها. لكن ذلك لا يعني أن علاقتهم بالشريك تكون مملة أو غير مثيرة بل على العكس، فهي لا تخلو من الشغف.

أيار: هم أشخاص يبحثون دائمًا عن الكمال والمثالية في العلاقة الحميمة وهم يحاولون دائمًا أن تكون الأجواء مناسبة لهم على المستويات والأصعدة كافة من أجل ضمان الراحة لهم وللشريك.

حزيران: يحب مواليد شهر حزيران تجربة كل ما هو جديد على مستوى العلاقة الحميمة، لا يجدون أي مشكلة في تغيير المعتاد ويحبون كسر الحواجز لذلك فهم في بحث دائم عن المغامرات.

تموز: إن علاقتهم الحميمة ناحجة نوعًا ما. يتميز مواليد شهر تموز بصدقهم ووفائهم. ويتعبون جهدهم لإسعاد الشريك سواء في العلاقة العاطفية أو في العلاقة الحميمة ويقومون بكل ما في وسعهم لذلك.

آب: يعيش هؤلاء المواليد علاقة حميمة مضطربة نوعًا ما، فهم إما أن يكونوا كرماء مع الشريك إما أن يكونوا أنانيين الى أقصى الحدود. ولا يحبون اعطاءهم أي ملاحظة في الفراش.

أيلول: يبحثون دائمًا عن الإنفتاح في العلاقة الحميمة وأكثر ما يميزهم هي رومانسيتهم غير المعهودة في العلاقة وشغفهم الكبير. كما أنهم مستعدون دائمًا لتجربة كل ما هو جديد.

تشرين الأول: مواليد هذا الشهر يعرفون جيدًا كيف يجذبون الشريك ويرضونه في الفراش. وغالبًا ما تكون العلاقة الحميمة لديهم ناجحة جدًا.

تشرين الثاني: أكثر ما يميز مواليد هذا الشهر أنهم لا يحبون السيطرة في الفراش ولا يبادرون في علاقة الحميمة أيضًا. لكنهم دائمًا منفتحون لتجربة أي شيء جديد ولا يجدون صعوبة في تقبّله.

كانون الأول: تكون العلاقة الحميمة لهؤلاء المواليد دائمًا في أوجّها، هم أشخاص خلاقون ويحبون ابتكار أساليب جديدة في علاقتهم الزوجية. وهم يعتبرون من أكثر الشركاء نجاحًا في هذا المجال.