فيديو هكر سعودي يخترق قناة المنار الشيعية ويبث أغنية وطنية

فيديو هكر سعودي يخترق قناة المنار الشيعية ويبث أغنية وطنية
| بواسطة : user7 | بتاريخ 14 أغسطس, 2016

تمكن “هاكر” سعودي من اختراق قناة المنار التابعة لتنظيم “حزب الله” اللبناني، مساء أمس الجمعة، وبث شيلات وطنية سعودية من حين لآخر، قاطعًا ما تبثه القناة من برامج ومواد إعلامية.

واستطاع الهاكر السعودي قطع بث القناة مرات عدة منذ مساء أمس، ليبث الشيلات السعودية، التي كان أبرزها شيلة بعنوان “لا يهمك يا وطنا”.

استطاع مجموعة من الهاكرز السعوديين، يطلقون على أنفسهم “بلوتيكس هكر”، اختراق قناة “المنار” اللبنانية التابعة لحزب الله الإرهابي، ونشروا ” شيلة ولايهمك يا وطنا”.

ووفقاً للفيديو المتداول، فقد تمكن “الهكرز” من قطع البث عن نشرة الأخبار، ثم بث عبر القناة شيلة سعودية بعنوان “لا يهمك يا وطنا”.

يذكر أن قناة المنار التابعة لحزب الله الإرهابي، لا تألوا جهدا مهاجمة المملكة العربية السعودية، ومهاجمة السنة ودول الخليج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر ما صنعه هذا السعودي بالقناة، مشيدين بولائه وانتمائه للوطن.

تداول ناشطون سعوديون،أمس، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد تمكن مجموعة من الهكرز السعوديين اختراق قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني، وبث أغنية “ولا يهمك يا وطنا” التي تتغنى بالمملكة والقيادة السعودية.

ويظهر المقطع المتداول على نحو واسع، اختراق القناة أثناء بثها النشرة الإخبارية، حيث ظهرت صورة “الشاشة المغلقة” مع بقاء شارة القناة، ومن ثم الأغنية الوطنية السعودية.

وقبل بث أغنية “الشيلة السعودية” ظهرت شاشة تعرّف بالمخترقين الذين أطلقوا على انفسهم اسم “بلوتيكس هكر” إضافة إلى صورة للملك سلمان.