تفاصيل اختطاف مواطنة على يد افارقه في حي الروضة بالرياض

تفاصيل اختطاف مواطنة على يد افارقه في حي الروضة بالرياض
| بواسطة : user7 | بتاريخ 21 يوليو, 2016

شاهد الان تفاصيل الخبر زوارنا الاعزاء نتابع معكم اخبار موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث دشن متابعون وسم باسم #افارقه_يخطفون_مواطنة_بالرياض حيث باشرت الجهات الأمنية بالرياض مساء أمس بلاغًا عن اختفاء مفاجئ لمواطنة من أمام منزل أسرتها في حي الملك فيصل خلال تنسيقها لاستلام عاملة منزلية من أفارقة، حيث شرعت الجهات الأمنية للبحث والتحري بعد أن اتهم أقاربها، سماسرة الخادمات باختطافها. من جهة أخرى قال قريب للمواطنة وفقاً لموقع “سبق” إن زوجها كان في المنزل، وخرجت المواطنة لاستلام عاملة منزلية، وتسليم السائق الإفريقي مبلغ إحضار الخادمة.

وأضاف: “طفلها كان جوارها قبل دقائق من اختفائها المفاجئ حيث سمعها في اتصال هاتفي تقدم وصف المنزل للسائق الذي سيحضر العاملة، وعاد الطفل للدخول إلى المنازل”. وتابع: “الزوج عندما لاحظ تأخر عودة زوجته بعث الطفل للتحقق ففوجئ الطفل بالعثور على المبلغ المالي ملقى على الأرض وسط اختفاء والدته”. وبيّن قريب المواطنة أنه تم الاتصال على هاتفها فوجد مغلقًا وبعد بحث في المنزل وجواره تم إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت البحث والتحري. وناشد أقارب المواطنة الجهات الأمنية بتكثيف البحث والتحري عنها وتعقب الجناة. يُشار إلى أنه ووفقًا لأقارب المواطنة فإنها تبلغ من العمر ٣٧ عامًا، وهي أم لـ٧ أبناء

تقرير الشرطة بالرياض

أوضحت شرطة منطقة الرياض على لسان ناطقها الإعلامي العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه لا صحة لما تناقلته بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي من تعرض مواطنة للاختطاف من أمام منزلها في حي الروضة.

ودعا الميمان الجميع إلى ضرورة التثبت من الأخبار قبل نشرها وأخذها من المصادر الرسمية؛ خصوصاً تلك التي تتسبب في إثارة البلبلة وإشاعة الخوف، مؤكداً أن كل جهة تنشر أخباراً مكذوبة تكون عرضة للمساءلة النظامية.

.