بالصور أم تقتل بناتها في أمريكا بداخل المنزل

بالصور أم تقتل بناتها في أمريكا بداخل المنزل
| بواسطة : user7 | بتاريخ 26 يونيو, 2016

جريمة مروعة شهدتها مقاطعة Fort Bend في texas بالولايات المتحدة الأمريكية، حين أقدمت أم على إطلاق النار على ابنتيها وقتلهما بدم بارد.
الأم Christy Sheats البالغة من العمر 42 سنة قامت بإطلاق النار على ابنتها الكبرى Taylor ذات الـ 22 ربيعاً، ثم قامت بإطلاق النار على البنت الصغرى Madison ذات الـ 17 ربيعاً.

مسؤول في شرطة المقاطعة أوضح أن الحادثة وقعت الجمعة، إثر خلاف عائلي بين الأم وابنتيها داخل منزلهن، ليتطور الخلاف إلى إطلاق النار من الأم على ابنتيها وسط شارع في ضاحية كاتي التابعة للمقاطعة، وأطلقت كريستي النار على ابنتها الكبرى فماتت على الفور، وحين وصول الشرطة حاولت إيقاف الأم التي لم تستجب بإلقاء السلاح فأطلق عليها رجال الأمن النار بعد أن أصابت ابنتها الثانية التي توفيت في المستشفى.
أما الأب فقد كان متواجداً في المنزل لحظة وقوع الجريمة، وقد نقل إلى المستشفى بعد أن أصيب بصدمة جراء الحادثة التي ماتزال أسبابها الحقيقية مجهولة رغم أن الشرطة أوضحت أن الجريمة ارتكبت بسبب خلافات عائلية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريمة مروعة.. أم تقتل بناتها في أمريكا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

sdsds