تفاصيل القرار التاريخي للملك سلمان “خادم الحرمين الشريفين” ينتظره السعوديون الساعه 5 فجرا

تفاصيل القرار التاريخي للملك سلمان “خادم الحرمين الشريفين” ينتظره السعوديون الساعه 5 فجرا
| بواسطة : user7 | بتاريخ 23 يونيو, 2016

ينتظرون السعوديون قرارا تاريخيا للملك سلمان من المتوقع اصادره في الساعة الخامسة فجرا، وسنوافيكم بعد قليل بكامل تفاصيل هذا القرار

أفادت مصادر مُطلعة، على لسان وكالة الانباء الرسمية السعودية “واس” صدور أمر ملكي بـ اعفاء قروض بنك التسليف 1437 بمناسبة شهر رمضان المبارك وإقتراب عيد الفطر السعيد وتعتبر هذه المرة الاولى التي تصدر فيها أمراً ملكياً بخصوص بنك الادخار والتسليف.

وأصدر الديوان الملكي أمراً سامياً من العاهل السعودي الملك سلمان قرارا يتضمن اعفاء قروض بنك التسليف 1437 من جميع الشرائح وذلك بمناسبة شهر الخير وشهر المحبة والتسامح وأكدت الخبر وكالة الانباء الرسمية السعودية المعروفة “واس” والتي تحظى بمصداقية كبيرة لدى المواطن السعودي.

يُذكر بأن قرار إعفاء قروض بنك التسليف امراً كان ينتظره مُعظم الشعب السعودي خصوصاً بأن هذه القروض كانت وما زالت تشكل عائقاً كبيراً على عموم الشعب السعودي خاصة أصحاب الدخل المحدود والذي يتطرون مُجبرين على الدخول في القروض بدون حسبان ما بعد ذلك.

فيما اعلنت صحيفة سبق وصحيفة الوئام الخبر في خبر عاجل كما هلت صيحات السعادة والفرح على وجوه السعوديين وعلى شبكات التواصل الاجتماعية مُعتبرين ذلك إنجازاً كبيراً ومعبرين عن شكرهم الكبير إلى العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

رابط بنك التسليف اسفل المقال

أكد البنك السعودي للتسليف والادخار اليوم (الأربعاء) أنه لا صحة لماتم تداوله عن صدور قرار بإعفاء المقترضين أو إسقاط لمديونياتالعملاء.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك عبد العزيز الناصر بحسب “سبق” أنالبنك لا يملك صلاحية إسقاط المديونيات عن العملاء٬ أو أي نوع من أنواع الإعفاءات؛ إذ إن هناك لجنة مختصة لدى وزارة المالية تدرسالحالات الفردية التي تردها وفًقا لنظام إيرادات الدولة٬ ووفق الإجراءات والسياسات لديهم.

بنك التسليف السعودي بنك التسليف السعودي الاستفسار عن قرض التسجيل في بنك التسليف طريقة التسجيل في بنك التسليف مصرف الراجحي حقيقة اعفاء المقترضين من بنك التسليف السعودي .

اخر اخبار البنك السعودي للتسليف و الإدخار القروض الإجتماعية حسابي – البنك السعودي .”بنك التسليف” ينفي ما تردد عن إعفاء مقترضين أو إسقاط مديونيات .رابط خدمة التقديم الإلكتروني الرئيسية

رابط بنك التسليف