فيــــديو تجمهر رهيب من المعجبات حول اشهر فتاة سعودية رغد دايز في اكبر مول بجدة .. من هي رغد الدايز اشهر فتاة بسناب شات

فيــــديو تجمهر رهيب من المعجبات حول اشهر فتاة سعودية رغد دايز في اكبر مول بجدة  .. من هي رغد الدايز اشهر فتاة بسناب شات
| بواسطة : user7 | بتاريخ 19 يونيو, 2016

زوارنا ومتابعينا الاكارم نتابع معكم اهم اخبارا مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشن متابعون على موقع تويتر هاشتاق باسم #رغد_دايز فقد قامت المعجبات بالتجمهر الكبير الذي قام به محبين رغد دايز في مول جده، فهل وقد كان بكاء رغد دايز لعدم تمكنها من مشاهدة محبيها له اثر كبير علي المحبين .

من هي رغد دايز ؟ رغد دايز هي فتاة سعودية وتعتبر احد مشاهير المواقع التواصل الاجتماعي خصوصا سناب شات والانستقرام، هي احدي النجمات التي اثرن قلوب السعوديين وخصوصا البنات منهم، وقد لقبت بانها ساحرة القلوب، والجدير بالذكر ان رغد دايز كانت في مول جدة وقد تجمع حولها الالاف من جماهيرها ومحبيها، لدرجة ان الجميع تحدث عن ذلك .

تسائل الكثير من عموم الشعب السعودي كافة من هي رغد دايز والتي تجمع عليها الشبان والشابات في أحد المولات الشهيرة في محافظة جدة والتي هي تعتبر من أشهر مشاهير موقع سناب شات للتواصل الاجتماعي وعمت الفوضة والسعادة لحظة وصولها إلى المول.

حيث نشر عدد كبير من مغردي تويتر في المملكة العربية السعودية فيديو لـ، رغد دايز ومن حولها محبيها والتي ادت لتجمهر كبير جدا، الجدير بالذكر ان رغد هي احد مشاهير سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي .

حيث تسائل الكثير من عموم الشعب السعودي كافة من هي رغد دايز والتي تجمع عليها الشبان والشابات في أحد المولات الشهيرة في محافظة جدة والتي هي تعتبر من أشهر مشاهير موقع سناب شات للتواصل الاجتماعي وعمت الفوضة والسعادة لحظة وصولها إلى المول.

كما تداول عدد كبير من الصفحات الاخبارية ونشطاء موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك مقطع فيديو من تجمع كبير حول الشهيرة رغد دايز وبكاءها لعدم مشاهدتها لفازنها مما اثارت حزن كبير كما لم تختفي السعادة الكبيرة على وجوه المواطنين لحظة استقبالها.

بعض الصور من استقبال المواطنين والمواطنات للشهيرة رغد دايز والتي تجمهر عليها جموع المواطنين من جميع الاجناس العربية لحظة وصولها إلى أحد المولات الشهيرة في منطقة جدة وتسائل الكثيرون من هي هذه المواطنة المشهورة.