عـــاجل الحقيقة الكاملة الغاء يورو 2016 في فرنسا اسباب الغاء يورو 2016 – بالفيديو

عـــاجل الحقيقة الكاملة الغاء يورو 2016 في فرنسا اسباب الغاء يورو 2016 – بالفيديو
| بواسطة : user1 | بتاريخ 12 يونيو, 2016

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاق الغاء يورو 2016، والذي وصل ضمن الترند في المملكة العربية السعودية منذ ساعات قليلة.

ومع متابعة صحة الخبر، تبين أنه عارٍ عن الصحة، وأن بطولة يورو 2016 على حالها، ولم يتم إلغاءها، لذلك الهاشتاق ليس له أي أساس من الصحة.

حقيقة الغاء اليورو 2016 : معلومات تشير لقيام فرنسا بالغاء بطولة امم اوروبا خوفا من هجمات ارهابية عبر موقع خليجنا واحد الاخباري حيث نرصد لكم اولا باول كافة الاخبار المتلعقة في بطولة امم اوروبا 2016 حيث تداولت في الاونة الاخيرة اخبار كثيرة تفيد بقيام فرنسا بالغاء بطولة اليورو 2016 خوفا من تحذيرات بقيام وتنفيذ هجمات ارهابية تودي بحياة المدنيين والمتفرجين .

وقد اثارت هذه الاخبار رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشن نشطاء موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم الغاء اليورو وغرد النشطاء اسفل الوسم للتعرف على حقيقة هذه الاخبار الواردة ، حيث تفاعل النشطاء مع الوسم وغرد عشرات الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية.

من جهته سفير فرنسا في واشنطن ردا على ترامب: لن يتم إلغاء كأس الأمم الأوروبيةرد السفير الفرنسي في الولايات المتحدة على المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب بأن بلاده لا تعتزم إلغاء بطولة كأس أوروبا لكرة القدم، بعد تصريحات للمرشح المثير للجدل أكد خلالها أن “باريس تفكر بإرجاء بل إلغاء بطولة أوروبا” بسبب”التهديدات الإرهابية وكل المشاكل التي يواجهونها”. وأضاف السفير بأن “الحقائق تكتسي أهمية حتى خلال الحملة الانتخابية”.

أعلن سفير فرنسا لدى واشنطن جيرار آرو أن بلاده لا تعتزم إلغاء كأس أوروبا في كرة القدم التي انطلقت في باريس الجمعة رغم التهديدات الإرهابية والإضرابات، وذلك ردا على تصريحات معاكسة أدلى بها المرشح الجمهوري إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب.

وقال السفير الفرنسي في تغريدة على تويتر “خلافا لما صرح به لتوه أحد المرشحين، فإن فرنسا لا تعتزم إلغاء بطولة أوروبا. يا له من بلد سعيد!”. وأضاف “حتى في الحملة الانتخابية ترتدي الحقائق بعض الأهمية

وشكلت تغريدة السفير الفرنسي ردا مباشرا على تصريح أدلى به قبيل ساعات من ذلك الملياردير الجمهوري، وأعلن خلاله أن باريس تفكر بإرجاء لا بل حتى بإلغاء البطولة الأوروبية

كلمات دليلية