الحقيقة الكاملة اشقاء يقومون بضرب اختهم حتى الموت في نجران

الحقيقة الكاملة اشقاء يقومون بضرب اختهم حتى الموت في نجران
| بواسطة : user1 | بتاريخ 6 يونيو, 2016

نعرض لكم التفاصيل الكاملة وحقيقة خبر اشقاء يضربون اختهم حتى الموت بنجران والشرطة تقبض عليهم .. حيث أزاحت الجهات الأمنية الستار عن لغز وفاة فتاة سعودية، فارقت الحياة بعد إحضارها إلى قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد في نجرن، متأثرة بجراح لحقت بها، حيث تبين أن شقيقين لها وراء الجريمة.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي لـ(عاجل)، إن الجهات الأمنية فكت لغز وفاة الفتاة، واتضح أنها تعرضت إلى اعتداء وحشي بالضرب من قبل اثنين من أشقائها، والقبض عليهما فورًا، والتحفظ عليهما لاستكمال مجريات التحقيق.
وأضاف العشوي أنه عند الثالثة والنصف من صباح السبت الماضي، حضرت امرأة لقسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد بنجران، وعليها آثار ضرب واعتداء، وكان يرافقها رجل وامرأة وبعد دخولهم للطوارئ والكشف عليها اتضح أنها فارقت الحياة، وفي هذه الأثناء غادر الشخص الذي أحضرها إلى المستشفى.
وعلى الفور تم التعامل مع الحالة والقبض على المرأة المرافقة، واتضح أنها شقيقتها واعترفت في الحال أن أختها توفيت بسبب الاعتداء عليها بالضرب من قبل شقيقيها، وبالانتقال لموقع الحادث تم القبض على أحدهما والتعميم عن الآخر، والذي بادر إلى تسليم نفسه لشرطة منطقة الرياض، ولا تزال أسباب الحادث مجهولة وسيتم معرفتها من خلال التحقيقات الأمنية مع المجني عليهما شقيقي الفتاة.