عــاجل .. سامي الجابر يتولى تدريب نادي الشباب السعودي

عــاجل .. سامي الجابر يتولى تدريب نادي الشباب السعودي
| بواسطة : user1 | بتاريخ 22 مايو, 2016

أعلنت إدارة الشباب، عن اتفاقها مبدئيا مع سامي الجابر، لتولي زمام الأمور الفنية في الفريق الأول لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، على أن يتم التعاقد رسميا بين الطرفين خلال الأسابيع القادمة.
وكتب النادي العاصمي عبر صفحته الرسمية في تويتر: “تم قبل قليل الاتفاق المبدئي بين رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله القريني والكابتن سامي الجابر لتولي تدريب الفريق لمدة ثلاثة مواسم”.
وزاد البيان الشبابي: “سيتم توقيع العقد الرسمي بين الطرفين خلال الأسابيع القادمة”.
وسبق للجابر قيادة الجهاز الفني لنادي الهلال لمدة موسم واحد، قبل أن يتم تنصيبه مديراً فنياً للعربي القطري، ومن ثم توليه تدريب الوحدة الإماراتي لمدة أربعة أشهر.

حيث أعلن نادي الشباب اليوم (الأحد)، عن اتفاق مبدئي مع المدرب السعودي سامي الجابر ليتولى تدريب الفريق لمدة 3 أعوام مقبلة، وكشف عن أن توقيع العقد الرسمي بين الطرفين سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.
وسبق للذئب وهو اللقب الذي عرف به النجم السعودي الكبير سامي الجابر، أن خاض تجربة تدريبية مع فريق الهلال الذي لعب في صفوفه منذ عام 1987 وحتى 2005 قبل ان يعود اليه مديرا عاما للفريق بين الفترة 2009 وحتى 2013 ثم عاد مدربا للهلال عام 2014 وقاده لوصافة الدوري الذي ذهب كأسه لغريمه التقليدي النصر فيما خسر لقب كأس ولي العهد في ذات الموسم من امام النصر أيضا.
وأقيل سامي الجابر من منصبه في نهاية الموسم ليذهب إلى فريق العربي القطري الذي امضى معه عدة أشهر كمدير إداري للفريق ليتحول بعدها إلى التدريب في الامارات عبر فريق الوحدة الذي أمضى معه 3 أشهر قبل أن يتفق الطرفان على فك الارتباط في نهاية الموسم بعد مسيرة غير جيدة.
وسيكون فريق الشباب هو المرحلة التدريبية الثانية في السعودية بعد الهلال بالنسبة لسامي الجابر.
ويعيش الليث كما يحب أن يطلق عليه أنصاره مرحلة سيئة جدا منذ 3 أعوام تقريبا اذ تهاوى في السنة الاخيرة من رئاسة خالد البلطان قبل أن يواصل التراجع مع الامير خالد بن سعد ثم رئيسه الحالي عبد الله القريني.