حقيقة خطف فتاة في بريدة من قبل سائق

حقيقة خطف فتاة في بريدة من قبل سائق
| بواسطة : user1 | بتاريخ 19 مايو, 2016

تفاصيل خطف فتاة في بريدة امام والدتها من قبل سائق
وفي تفاصيل وتحريات اولية ، كشفت الاجهزة الامنية بببريدة عن تفاصيل اختفاء فتاة صباح اليوم 19 مايو 2016 في ظروف غامضة ، فقد ذهبت الفتاة مع والدتها الى شقيقتها المتزوجة ولكن خرجت الفتاة قبل والدتها من الباب الخارجي لمنزلهما ثم اختفت عن الأنظار، فيما تواصل أجهزة الأمن جهود البحث وتم العثور علي الفتاة بعد ذلك وجاري التحقيق في الحادثة .

تفاصيل خطف فتاة في بريدة امام والدتها من قبل سائق
وفي تفاصيل وتحريات اولية ، كشفت الاجهزة الامنية بببريدة عن تفاصيل اختفاء فتاة صباح اليوم 19 مايو 2016 في ظروف غامضة ، فقد ذهبت الفتاة مع والدتها الى شقيقتها المتزوجة ولكن خرجت الفتاة قبل والدتها من الباب الخارجي لمنزلهما ثم اختفت عن الأنظار، فيما تواصل أجهزة الأمن جهود البحث وتم العثور علي الفتاة بعد ذلك وجاري التحقيق في الحادثة .
قالت مصادر محلية في بريدة بمنطقة القصيم ان فتاة سعودية تعرضت للاختطاف في وقت مبكر صباح اليوم .
واوضحت المصادر ان الفتاة تعرضت فجر اليوم للاختطاف بعد ان طلبت عبر تطبيق كريم سائق لايصالها بمدينة بريدة .
واشارت المصادر ان المختطفة كانت في مكان ما حينما استعانت بتطبيق كريم عند الساعة الواحدة صباح اليوم الخميس لطلب ئاق لايصالها لكنه استغل تأخر الوقت وقام باختطافها اثناء استقلالها للسيارة .
واكدت المصادر العثور على الفتاة المختطفة وتم تحويلها للمستشفى للكشف عليها .

قالت مصادر لعاجل، إنه تم إلقاء القبض على خاطف سيدة ببريدة، وتعرضت السيدة للاختطاف، فجر الخميس (19 مايو 2016)، بعدما طلبت من تطبيق “كريم” سائق أجرة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني، لـ”عاجل”، إن الجهات الأمنية تلقّت بلاغًا صباح اليوم بتعرض سيدة (في العقد الثالث من العمر)، للإركاب لغرضٍ سيّئ، من قبل سائقٍ توفر لها عبر برنامجٍ إلكتروني تابعٍ لإحدى الشركات الخاصة بتقديم خدمات النقل .

وأضاف تم ضبط المتهم (٢٣ سنة)، وإيداعه التوقيف، وإشعار هيئة التحقيق والادّعاء العامّ بالحادثة لاستكمال إجراءات التحقيق بحسب الاختصاص .

 
ىتىتىت