التفاصيل الكاملة الشرطة تقبض على عريس وزوجته في ليلة الزواج بالدمام

التفاصيل الكاملة الشرطة تقبض على عريس وزوجته في ليلة الزواج بالدمام
| بواسطة : user1 | بتاريخ 12 مايو, 2016

لم يكن يتوقع ان يقضي ليلة زواجه هو وعروسه بالسجن بعد أن كان متخوفا من القبض عليه فقام بتأجيل الزواج مرتين ولكنها وكما يقال “الثالثة ثابتة” قبض عليه وقت تحرك موكب الزفة من أمام أحد الفنادق مع عروسه قبل مغادرتهما لقاعة الأفراح التي ينتظرهما فيها الحضور.

وقال العريس إنه قام باستئجار صالة الأفراح بمساعدة أصدقائه وطبع كروت الدعوة ووزعها حيث كانت بانتظاره بالصالة قرابة 150 شخصا بين رجال ونساء قبل أن يصل خبر القبض عليه من قبل شعبة البحث والتحري بقيادة دوريات الجوازات وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقد انتظر الحضور من الرجال والنساء وصول العروسين حتى أنهم قاموا بتجهيز الكوشة للعروسين للجلوس عليها بعد الوصول لدى قسم النساء، قبل أن يصل إليهم خبر القبض على العروسين حيث خلت الصالة منهم وهرب الجميع بعد أن ازدحمت بوابة خروج الرجال قبل النساء فزعا وخوفا بأن تطالهم المساءلة عن المخالفة التي تستروا عليها من قبل الجهات الأمنية.

وأضاف العريس أنه هو وزوجته اندونيسية الجنسية مخالفان لشروط الإقامة حيث إنها كانت تعمل خادمة لدى كفيلها بمدينة الرياض، وتمكنت من الهرب الى الدمام، مضيفاً أنه تعرف عليها في ظروف غامضة وقررا الزواج.

وقد كانت عملية القبض بقيادة الرائد تركي الجلعود وبتنسيق ومتابعة من قبل قائد دوريات الجوازات بالمنطقة الشرقية المقدم صالح المطيري ومدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء ضيف الله سطام الحويفي بمشاركة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمام