فيديو تعري فتاة stc امام احد موظفيها .. الاسباب بالتفاصيل!!

فيديو تعري فتاة stc امام احد موظفيها .. الاسباب بالتفاصيل!!
| بواسطة : user1 | بتاريخ 3 مايو, 2016

يستمر موقع تويتر بالكشف المتواصل عما يحدث بأروقة الشركات ليتصدر المشهد بعد نشر احد موظفي شركة الاتصالات السعدية لمقطع فيديو لسيدة تكشف عن صدرها بمكتبه الخاص وننشر لكم عبر موقع خبر جديد الان حقيقة صور فتاه stc العارية بشركه الاتصالات السعودية كاملة بالفيديو والتفاصيل وقد
انتشرت عبر موقع تويتر بصورها الخليعة بعد ان تم التقاطها بشكل فاضح من قبل موظف قام بتصويرها في سابقة خطيرة تنال من هيبة المجتمع الاكثر محافظة بالدول العربية على العادات والتقاليد الاسلامية.
فيما تاختلفت تعليقات مغردي تويتر فمنهم من قال:
“رُبما لو تم القبض عليها وايقاع اشد العقوبات عليها والتشهير بها في مكان عام هذه الآفه لن نرى مثلها مستقبلا !”
“المفروض الهشتاق يكون بقره تتعرى مو فتاه ? #فتاه_تتعري_في_شركه_stc”
وقد انشأ العديد من رواد واعضاء تويتر هاشتاق بعنوان فتاه تتعري في شركه stc كان على شكل #فتاه_تتعري_في_شركه_stc حيث قاموا بنشر العديد من التغريدات الغاضبة ضد هذه الصور وضد شركة الاتصالات السعودية مطالبين الجهات الرسمية بمحاسبة المسؤلين عن هذه الواقعة النكراء, حيث قاموا بنشر العديد من التغريدات مما ادى الى ارتفاع الهاشتاق الى الترند العالمي.
حيث قال احمد على حسابه في تويتر : الي يعرف المكان يعطينا خبر لابد من محاسبتهم وايقاع اشد العقوبات تجاه هولاء
اما حانا فقد كتبت على صفحتها في تويتر معلقة على هذه الصور العمارة الشجر وفيه لوحة على العمارة اذا قزيتوها لاتترددون في الابلاغ اذا عرفتواالمحل.
اما خالد فقد كتب على الواقعة وقال هذا مايحصل اذا اختلط/الرجال والنساء/في اماكن العمل وانفردوا ببعضهم ماحرم الله الاختلاط واشترط المحرم /بدون حكمه/ #فتاه_تتعري_في_شركه_stc.
بيان شركة الاتصالات:
اعلنت بعض المصادر المقربة من شركة الاتصالات السعودية stc بان الشركة في صدد الاعلان عن بيان رسمي حول واقعة الفتاة التي تعرت داخل مقر الشركة وانها ستصدر توضيح رسمي حول الموضوع وستقوم باتخاذ كافة العقوبات المشددة على الفتاة والموظف الذي قام بالتصوير وتسريب الصور على الشبكة العنكبوتية.
حيث انتشر اليوم هاشتاق على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك حول فناة تتعرى في مقر شركة الاتصالات مما ادى الى غليان بين المغردين في هاشتاق #فتاه_تتعري_في_شركه_stc , حيث طالب الكثير من المغردين الجهات الرسمية والامنية باتخاذ كافة العقوبات على الموظف والموظفة.
سنوافيكم بكافة التفاصيل في حال صدور البيان الرسمي من شركة الاتصالات السعودية stc ومتابعين لاخر اخبار هاشتاق #فتاه_تتعري_في_شركه_stc.