شاهد بالصور.. أول عارضة أزياء سعودية! جمالها فوق الخـــيال

شاهد بالصور.. أول عارضة أزياء سعودية! جمالها فوق الخـــيال
| بواسطة : user1 | بتاريخ 17 أبريل, 2016

حققت ابنة المدينة المنورة، العارضة السعودية الشهيرة بـ«روز»، في مواقع التواصل الاجتماعي، انتشاراً واسعاً، انعكاس لمهنة ينذر التطرق لها في السعودية، إلا أنها كما قالت بخسب الحياة : «حُلمي وحققته».

وركزت عارضة الأزياء السعودية روز على جانب التصاميم، وأبدت اهتمامها منذ نعومة أظافرها أي مجال تصوير الأزياء خاصة، الا أنها أكدت أنها ليستُ بصدد منافسة أحد، «وأحرص كل الحرص على التميز بتيار خاص يبرزني بشكل مختلف، وليس مع القافلة».

ويعتبر اسمها «روزانا» وهو الاسم الحقيقي للعارضة، الشهيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بـ«روز»، التي استحوذت على شهرة كبيرة، تابعها كثيرون في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتمائها إلى الجنسية السعودية في المقام الأول، ولمواصفاتها ثانياً. وأثارت جدلاً كبيراً لظهورها في دهاليز عروض الأزياء، فلم يسبقها أحد، وأرجعت أسباب اختيارها مهنة تصوير الأزياء، وهي المهنة الشاقة على المرأة، التي تتطلب مواصفات دقيقة، إلى «حلم راودني منذ نعومة أظافري، وأصبح واقعاً بإصراري وشغفي، ودائماً أحرص أن أتميز بتيار خاص يميزني وليس مع القافلة».

الا أن ابنة المدينة المنورة، التي نشأت شرق المملكة، لا تفضل العروض الحية، وأوضحت بأنها لم تشارك في عروض الأزياء المباشرة، بل تفضل جلسات التصوير الخاصة بالأزياء عامة.

 وتطمح أن ترتدي لـ«كل المصممين والمصممات العالميين بلا استثناء». وأبدت روز حماستها لخوض المرأة السعودية مجال تصميم الأزياء، بل وصول أسمائهن إلى العالمية، «أود من خلال ذلك تسليط الضوء على العارضة السعودية أيضاً، فالتصميم والعرض ينصبان في تيار واحد».

وأنكرت أن تكون هناك عارضة أزياء ملهمة سبباً لامتهانها المجال، قائلة: «كلا، شغفي يكفي لامتهاني، ولم أدخل المجال لأقتدي بأحد، والمهنة تكتظ بالنجمات وعارضات الأزياء اللامعات، ولكل منهن شخصيتها وأسلوبها الذي يميزها».

وحول أعمالها المقبلة وخططها في مجال عروض الأزياء، قالت: «لدي مخططات سأفصح عنها حينها، إلا أن لدي عروض لمسلسلات تلقيتها، ولكن لا أرى نفسي في المسلسلات والأفلام خلال هذه الفترة، بسبب ظروف دراستي».

وتجاهلت روز الزوبعة التي أطلقتها الممثلة المغربية مريم حسين حولها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأجابت: «كلا ليس لدي علم بما حدث، أنا لا ألقي بالاً لتراهات الوسط، بل أركز في ما يعنيني فقط».

وعن مدى تواصلها مع الفنانة الإماراتية أحلام التي تتابعها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» قالت: «اسعدتني متابعتها جداً، إلا أنه لم تشأ الفرصة لمعرفتها عن قرب». وعلقت روز بأن الضجة التي حدثت بعد برنامج أحلام «ذا كوين» بأن «الأمر لا يستوجب هذا الهجوم، ولكل جواد كبوة، فأحلام مميزة بشخصية منفردة تميزها عن غيرها».

المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2016/04/16/902833.html#ixzz461fvSAWe
Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook