اسباب مقاطعة شركة وماركة ماك العالمية لمستحضرات التجميل

اسباب مقاطعة شركة وماركة ماك العالمية لمستحضرات التجميل
| بواسطة : user1 | بتاريخ 10 أبريل, 2016

زوارنا الاعزاء نقدم لكم صدور هاشتاق بالترند السعودي#ماك_تدعم_الشذوذ يدعو لمقاطعة شركة ماك لمستحضرات التجميل التي تدعم الشذوذ الجنسي وتدعم الصهونية التي تقتل الفلسطنيين بدم بارد ..

تعلاف على شركة ماك لمستحضرات التجميل ..شركة يهودية…جزء من أرباحها لدعم اسرائيل…

مالك الشركة يعتزم رفع نسبة أرباح الشركة الداعمة لاسرائيل سنويا

انتم عارفين ان بعض المنتجات يهوديه وتدعم اسرائيل .. عارفين شلون تدعم اسرائيل
يعني تمولهم وتدعمهم بالاموال.. يعني ارباحهم جزء منها لاسرائيل .. بفلوسنا حنا العرب ندمر فلسطين .. بفلوسنا ندمر القدس

وشعب فلسطين ونقتل الابرياء ونحارب الاسلام .. ويدعمون اسرائيل يبغون السيادة لها والقوة بالمنطقة

يدعمون الاحتلال و يحاربون الاسلام ويضعفونه

شفتوا شلون الحقد والسياسة المحنكة.. حسبي الله عليهم الله يرد كيدهم في نحورهم

نبذه تاريخية عن الشركة

بدأت شركة ماك للمستحضرات التجميليّة في كندا عام 1984 مع فرانك توسكان وفرانك أنجيلو، المؤسس الأساسي للشركة. توسكان كان خبير تجميل ومصوّر، وأنجيلو كان صاحب سلسة صالونات تجميل. وبما أنّ الإثنين كانا يعملان في تصوير صيحات الموضة، لاحظا أنّ العالم بحاجة الى مستحضرات تجميليّة متنوعة وطويلة الأمد التي تلبّي احتياجات جلسات التصوير المحترفة.
أصبحت اليوم ماركة المستحضرات التجميليّة Mac من الماركات الأكثر شعبيّةً ونفوذاً في العالم، خصوصاً أنها تلبّي احتياجات المرأة من مختلف الطبقات الإجتماعيّة، وحاجة المشاهير أيضاً. تأسس بعد سنوات ما يعرف بـMac Aids Fund أي المساعدات لمرضى السيدا.
إنضمّت Mac الى شركة إستي لودر عام 1998 بعدما توفّي أنجيلو عام 1997 أثناء عمليّة جراحية وترك توسكان الشركة. إستمرّت المساعدة لمرضى السيدا مع إستي لودر حتى أصبحت قيمة المساعدة 128 مليون دولار أميركي في السنة. عام 2007، أصدرت ماك مستحضرات للعناية بالبشرة.
لا لتجأ ماك الى الإعلانات لتبيع مستحضراتها، بل تعتمد على ولاء زبائنها والنجمات اللواتي تمثّلن المستحضرات، وهي تباع اليوم في أكثر من 50 بلد حول العالم.