بالفيديو.. الشيخ المطلق يرد بشكل قوي على اتهام القرني والعريفي والبريك بـ”الابتداع”

بالفيديو.. الشيخ المطلق يرد بشكل قوي على اتهام القرني والعريفي والبريك بـ”الابتداع”
| بواسطة : user1 | بتاريخ 4 أبريل, 2016

في رد منه على تساؤل أحد المواطنين، بشأن كون بعض شيوخ المملكة من المبتدعة، قال الشيخ عبدالله المطلق المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء، إنه لم يعرف عن الشيخ عائض القرني والشيخ محمد العريفي والشيخ سعد البريك، إلا أنهم علماء من خيرة المدافعين عن الوطن وفقا لموقع عاجل.
وأضاف الشيخ المطلق خلال استضافته على التليفزيون السعودي، إنه لم يعرف أحدا من هؤلاء “يبتدع”، لافتا إلى أن الشيخ القرني أصابه ما أصابه في الفلبين، لدفاعه عن السنة وعن الوطن.
وأكد المطلق أن البعض أصبح ينشغل بإخوانهم عن أعدائهم في تحرك قد يفرق الصفوف ويضعف موقف أصحاب العقيدة المستمدة من الكتاب والسنة.
وأضاف أن بعض هؤلاء الذين يعملون في دهاليز خاصة لإيذاء إخوانهم، مشبها إياهم بالفئران الذين ينخرون ولا يتم رؤيتهم، مبينا أنهم مشغلون بأعراض إخوانهم، ولا ينتبهون إلى أن هذا الوطن يواجه توجهات مريضة سواء من إيران أو حزب الله أو من على شاكلتهم.
بدوره رد الشيخ القرني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الأحد (3 أبريل 2016) بالدعاء للشيخ المطلق ، وغرد: “أقول لشيخنا معالي الدكتور عبدالله المطلق بيّض الله وجهك وذبّ عن وجهك النار يوم القيامة”.