شاهد تفاصيل سائق خاص يغتصب طفلة والداخلية تتدخل باخر لحظة !!

شاهد تفاصيل سائق خاص يغتصب طفلة والداخلية تتدخل باخر لحظة !!
| بواسطة : user7 | بتاريخ 30 مارس, 2016

عاجل قبل قليل حيث تم القبض على اربعيني سائق سيارة اغتصب طفلة دون مراعاة لصراخها وقد تم القبض عليه من قبل العديد من رجال الشرطة الشرفاء الذين قبضوا عليه ولكن للاسف بعد ان قام بفعلته الشنيعة التي لا يرضاها احد على نفسه ولا على اهله مع العلم انه متزوج ولكن كيف واتته الجرأة ان يقوم بمثل هذه الفعلة الغبراء .
وقد لاقى الامر استهجانا من الجميع على تويتر لما قام بع هذا الحقير بفعلته الغبراء التي يجب ان يحاسب عليها حسابا عسيرا باي ثمن .
التحقيقات في حادثة اغتصاب الطفلة م.ح. والتي تبلغ من العمر 11 عاماً حيث حكم على المتهم بالسجن والجلد والابعاد لارتكابه جريمة الخطف والاغتصاب، سائق حافلة مدرسة بنات قام باختطاف الطفلة المذكورة وقام بالاعتداء عليها 3 مرات قبل أن يتم اكتشاف أمره، وحسب ما أعلنته صحيفة عكاظ بأن مديرة المدرسة هي من أبلغت السلطات بهذا الأمر حيث أن الطفلة كانت خائفة من اخبار أسرتها بهذا الأمر.
الطفلة التي تم الاعتداء عليها كان يظهر عليها مظاهر الخوف والرعب والارتباك حيث قامت مديرة المدرسة باستدراج الطفلة في الحديث إلى أن اكتشف الأمر وقامت الطفلة بإخبار المديرة بما فعله سائق الحافلة معها وأخبرتها بأن قام بهذا الفعل ثلاثة مرات وحدث هذا في مكان مجهول بحي الكندرة وسط جدة.
وعلى الفور قدمت مديرة المدرسة بلاغاً ضد سائق الحافلة وهو في الاربعين من العمر ومن سكان جدة، حيث قامت السلطات بالقبض على الجاني التحقيق معه إلى أنه رفض هذا الإدعاء ولكن هيئة التحقيق والإدعاء العام قامت بمعاينة مكان الجريمة وأخذ عينة من الحمض النووي للطفلة والسائق إلى أن تطابقت النتائج بالإضافة إلى شهادة الطفلة ومديرة المدرسة تم تأكيد تورط سائق الحافلة في القضية.
وبعد الإطلاع على مجريات التحقيقات تم توجيه لائحة اتهام بحق السائق المجرم بتهمة خطفة فتاة قاصر والاعتداء عليها جنسياً بالإضافة إلى الأضرار الجسمية والنفسية التي أصابت الفتاة، في حين أن حق أسرة الطفلة ما زال ساري المفعول.