معاد وتوقيت نتيجة التحويل لتقليل الاغتراب 2015-2016 بين الكليات من موقع وزارة التربية والتعليم

معاد وتوقيت نتيجة التحويل لتقليل الاغتراب 2015-2016 بين الكليات من موقع وزارة التربية والتعليم
| بواسطة : user3 | بتاريخ 23 أغسطس, 2015

نتابع اليوم على صحيفة الشارع نيوز موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب بين الكليات من وزارة التربية والتعلم على الشارع نيوز نتيجة تقليل الاغتراب 2015 بين ايديكم حيث ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة التحويل لتقليل الاغتراب بين الكليات من موقع وزارة التربية والتعليم عبر البوابة الحكومية المصرية.

كما ونضع بين ايديكم شرح قوات تقليل الاغتراب فى الجامعات ،ونتابع قرار الـ5% لابناء سيناء والوادي الجديد وحلايب ،ونوضح لكم قواعد تقليل الاغتراب في ضوء الـ10% التي حددها المجلس الاعلي للجامعات.

ومن جهة ثانية  قال رئيس قطاع التعليم العالي بوزارة التعليم العالي سيد عطا المشرف العام علي التنسيق ، ان 58 الف طالب وطالبة أجروا تحويلات تقليل الاغتراب من طلاب المرحلة الاولي والمرحلة الثانية ،وذلك بعد فتح الموقع الالكتروني لهم يوم الخميس الماضي الخاص علي بوابة الحكومة المصرية .
وقال عطا فى تصريحات لصحيفة الشارع نيوز ، أن عملية تقليل الاغتراب تسير بدون مشاكل ،وقال ان التحويل بين الكليات يهدف إلي لم شمل العائلة علي حد تعبيره ،وليس اعاده تنسيق وترتيب رغبات الطالب مره آخري ،قد خصص 20 منفذًا بمبنيى 4 و6 بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة، لصرف ملفات شهادات طلاب المعادلة للشهادات الأجنبية والعربية، مقابل 200 جنيه للمظروف بأول يوم لها.
المعرفة نتيجة تقليل الاغتراب فور صدورها من هنا