توقعات احمد شاهين 2016 اغتيال الرئيس السيسي

توقعات احمد شاهين 2016 اغتيال الرئيس السيسي
| بواسطة : user2 | بتاريخ 27 ديسمبر, 2015

كل ماهو جديد من اخبار واخر التوقعات من الفلكيين المشهورين في الوظن العربي يسعدنا ان نقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا الشارع نيوز اخر توقعات احمد شاهين 2016 اغتيال الرئيس السيسي

خير مانقوله في بداية مقالنا حول التوقعات للفلكيين كذب المنجمون ولو صدفو .. شئ طبيعى ومنطقى عقلا وشرعا .. وقال الله تعالى : ان الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما فى الأرحام وما تدرى نفس ماذا تكسب غد وما تدرى نفس بأى ارض تموت .. ثم يطفو على السطح هذا المخرف الدجال المدعو احمد شاهين الذى يسمى نفسه عالم فلك .. على الهواء مباشرة مع الاعلامى المثير للجدل وائل الإبراشي .. فى حلق من نار ودمار .. ليؤكد من جديد قرب وفاة جملة من الفنانين ذكرهم بالاسم .. ثم يستطرد قائلا وايضا أتوقع اغتيال الرئيس السيسى قريبا .. وعندما سؤل عن موعد وفاته هو شخصيا رفض الاجابة وقال مش هقول عشان امى متحزنش فقال له الابراشى خايف على حزن أمك ومش خايف على مأت الأسر التى دمرتها ( انت قاتل ) جدير بالذكر انه تزايدت في الفترة الأخيرة، تنبؤات الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، والملقب بـ” نوستراداموس العرب”، والتي وصل بعضها لحد التخاريف التي لا يصدقها عقل بشري.

حوار مع كائن فضائي
ومن بين هذه النبؤات، أنه تمكن من إجراء لقاء مع أحد الكائنات الفضائية الطيبة والتي تسمى “ووتشر” والتي تعيش على كوكب “أوتو”، بواحة سيوة.

الزواحف
حيث أكد أنه أثناء لقائه مع أحد هذه الكائنات في منطقة واحة سيوة، أبلغه أنها جاءت لمحاربة قوى الشر المعروفة بـ “الزواحف” والتي تتخفى حاليا في شكل “البشر” ومن بينهم رؤساء دول مثل باراك أوباما وفلاديمير بوتين والعائلة المالكة البريطانية، وجون كينيدي وهيلاري كلينتون وأنها ليس أصلها بشرا، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص شاهدوا هيلاري كلينتون أثناء تحولها.

الإخوان من قوى الشر
وعن جماعة الإخوان الإرهابية، قال إن جماعة الإخوان من بين قوى الشر التي حذر منها الكائن الفضائي، قائلا: “لم يحددها بالاسم ولكنه لمح للجماعة عندما حذر من قوى الشر التي من بينها الماسونية وغيرها”.

طوفان جماهيري
كما تنبأ أنه سيشهد الشارع المصرى خلال الفترة المقبلة، طوفانًا من الجماهير ستنزل إلى الشارع بعد تنفيذ عمليات إرهابية ستطول منشآت أمنية وخدمية حساسة وتحديدًا “مديرية أمن دمياط، ديوان عام محافظة بورسعيد، مديرية أمن أسيوط، ومبنى المخابرات الحربية”، مشيرًا إلى أن بعض الشخصيات ستستغل تذمر طبقات الشعب من غلاء المعيشة ورفع الدعم عن بعض السلع الأساسية.

تواطؤ الوزراء
كما أوضح شاهين، أن هناك بعض الوزراء سيقومون بالتواطؤمع التنظيم الدولى للإخوان وبعض الأنظمة المعادية كقطر وتركيا وغيرهما دون أن يدري أحد وعلى رأسهم “إبراهيم محلب رئيس الوزراء الحالي، الذي سيكون سببًا رئيسيًا لدمار مصر بل وخرابها العاجل هو وبعض أعضاء الطابور الخامس الإخوانى داخل مجلس وزراء”.

وفاة أحمد دومة
كما تنبأ بأن هناك مظاهرات حاشدة ستنزل للشوارع إثر إعلان وفاة الناشط السياسي “أحمد دومة” الذي سيتم اتخاذه كأيقونة للانتفاضة الجديدة على غرار خالد سعيد.

اقتراب يوم القيامة
وتوقع أيضًا اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض، بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، مستندًا إلى إحدى الصور التي نشرتها وكالة ناسا الفضائية لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر، بعد أن قامت القيامة هناك، واندثرت الحياة؛ بالإضافة إلى أن الوكالة سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك، لافتًا إلى أن الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض.

المهدى الأول
كما أشار إلى أنه يترقب اغتيال شخصية كبيرة في مصر وظهور شخص عظيم من شخصيات نهاية الزمان، والذي أطلق عليه لقب “صحابي مصر المهدي الأول” المسمى بـ”عبد الله المسكين”، الذي سيكون بجانب السيسي تمهيدًا لتوليه الحكم رسميًا خلال عام 2015، زاعمًا أن العالم كله سيشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة من السيسي إلى صحابي مصر المهدي الأول.

كل جديد من اخبار الفلكيين ننشره لكم عبر موقعنا الشارع نيوز تابعونا