ما قيل عن الشهيد العقيد عبدالله السهيان

ما قيل عن الشهيد العقيد عبدالله السهيان
| بواسطة : user2 | بتاريخ 14 ديسمبر, 2015

يسرنا في الشارع نيوز  ان ننشر لكم متابعينا وجمهورنا الكريم كل ماهو جديد من اخبار حيث نقدم لكم الان العقيد ركن عبدالله السهيان السيرة الذاتية ما قيل عن الشهيد العقيد عبدالله السهيان

وقال مفرج بن شوية في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “استشهاد العقيد ركن عبدالله السهيان / نسال الله ان يتقبلة في الشهداء . يعين قائد جديد وتستمر العمليات بروح معنوية عالية حتى تحرير اخر شبر”.

واضاف ابراهيم آل مرعي في تغريدة اخرى : “استشهاد القادة اثناء الحروب أمر وارد . رحمه الله .عزائنا في شهدائنا من التحالف ومن المقاومة هو النصرالكامل والمبين بإذن الله ولا شئ غير ذلك. ”

ونشر ايضاً الاعلامي السعودي مفرج بن شويه على صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي خبر استتشهاد العقيد السهيان

وانتشر خبر استشهاد العقيد السهيان كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر، ودشن نشطاء سعوديون وخليجيون وعرب هاشتاق بعنوان ” استشهاد العقيد عبدالله السهيان” ترحموا فيه على روح الشهيد السهيان، وطالبوا فيه القوات السعودية والعربية بالرد على استشهاد السهيان،وطالبوا فيه باستمرار العمليات حتى تحرير اليمن من دنس اذناب ايران .

وننقل لكم بعض التغريدات :

جمال الفالح : تقبل الله البطل إبن الجوف قي عداد الشهداء هو ومن معه#سكاكا_الجوف #سكاكا #الجوف .

نورا : لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ،

هايل الخالدي :أما نصر وأما شهادة تقبلك الله وجعلك في عليين .

نوف العتيبي :إنا لله وإنا إليه راجعون ، عزّ الله آخرتگ كما عزّ دُنيآگ ، وفي رحاب الفردوس نلقاگ بإذن الله ♡♡’.

محمد الغامدي :بالامس يقلد وسام الشجاعة واليوم يقلد وسام الشهادة نعزي أنفسنا ونعزي الوطن وبه نفتخر.

د.حسين اليافعي :امس قام عبدربه منصور بتكريمه واليوم #استشهاد_العقيد_عبدالله_السهيان اطالب السعوديه تحقق مع عيدروس الزبيدي وشلال شايع فهم الي يعرفوا تحركاته.

ابن سلمان :عندما يرحل الأبطال، لا يموتون، بل جنة الخلد يسكنون وفي قلوبنا خالدون.

جدير بالذكر ان العقيد الركن عبدالله السهيان قائد القوات السعودية الخاصة في اليمن، قد تم تكريمةة قبل فترة من قبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بوسام الشجاعة، وها هو اليوم يقلده القدر وسام الشهادة، ونحسبه شهيداً رحمه الله ونسأل الله ان يصبر اهله ويجعل مصيره الجنة آمين.