بالصور جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة 15

بالصور جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة 15
| بواسطة : Ahmed Adel | بتاريخ 14 ديسمبر, 2015

متابعي صحيفة الشارع نيوز يسرنا أن نقدم لكم جدول ترتيب فرق الدوري الأسباني بعد الأسبوع 15 من منافساته ، لتتعرفوا على أهم التغيرات التي حدثت على ترتيب الفرق بعد مباريات الجولة الخامسة عشر بالتفصيل ، ونوافيكم أيضاً بنتائج مباريات الجولة 15 .

1- برشلونة : واصل فريق برشلونة تصدره لجدول الدوري الأسباني برصيد 35 نقطة على الرغم من اهداره لنقطتين ثمينتين بتعادله مع ديبورتيفو لاكورونا 2-2 .

2- اتلتيكو مدريد : تمكن فريق اتلتيكو مدريد من مشاركة برشلونة في صدارة الليغا ، بعد أن قلب تأخره أمام اتلتيك بلباو 0-1 إلى فوز 2-1 ، ليرفع الأتلتيكو رصيده للنقطة 35 متأخراً عن برشلونة بفارق الأهداف فقط .

3- ريال مدريد : فشل ريال مدريد من الاقتراب أكثر من غريمه التقليدي برشلونة ، ولم يستغل سقوط برشلونة في فخ التعادل أمام ديبورتيفو لاكورونا ، ليتعرض النادي الملكي للخسارة الثالثة في الليغا هذا الموسم على يد فريق فياريال ، ويتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 30 في المركز الثالث متأخراً بـ 5 نقاط عن برشلونة واتلتيكو مدريد .

وفي باقي المباريات تعادل خيتافي مع ريال سوسييداد 1-1 ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة فالنسيا وايبار ، وفاز سيلتا فيغو على اسبانيول 1-0 ، وأيضاً فاز لاس بالماس على ريال بيتيس 1-0 ، وفاز اشبيلية على سبورتينغ خيخون 2-0 ، واقتنص غرناطة فوزاً ثميناً من ليفانتي بنتيجة 2-1 ، وبنفس النتيجة فاز ملقا على رايو فاليكانو .

La Liga جدول ترتيب فرق الدوري الأسباني بعد الأسبوع 15