اخبار تعز اليوم الاثنين 7-12-2015 هجمات من الجيش

اخبار تعز اليوم الاثنين 7-12-2015 هجمات من الجيش
| بواسطة : user2 | بتاريخ 7 ديسمبر, 2015

يسرنا عبر الشارع نيوز ان ننش لكم متابعينا وجمهورنا الكريم كل ماهو جديد من اخبار حيث نقدم لكم الان وللمهتمين بالشاناليمني يسرنا ان نقدم لكم الان اخر اخبار تعز اليوم الاثنين 7-12-2015 هجمات من الجيش

اخبار تعز اليوم الاثنين 7-12-2015 هجمات من الجيش ومتابعة لكل الاخبار والاحداث فى الوطن العربي ومن تعز تشهد اشتباكات مكثفة بين المقاومة والجيش وميليشيات الحوثيين واعوان عبدالله صالح .

وعن اخبار تعز اليوم وحيث دارت معارك عنيفة في منطقة وهر بمديرية جبل حبشى وهذا وبعد محاولات تسلل للميليشيات من اتجاه الرمادة غرب تعز في مناطق أخرى في المحافظة اسفرت على إثرها المتمردون خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

ومن اخر هجمات طيران التحالف شن طيران التحالف غارات عنيفة في تعز وقد استهدفت الغارات نقاط تمركز الميليشيات ومخزنا للسلاح في السجن المركزي بالضباب ومعسكر اللواء 35 بالمطار القديم ومن مصادر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين في عملية نوعية للمقاومة في إب.

اخبار تعز اليوملقى العشرات من الحوثيين مصرعهم بينهم قيادي حوثي بارز وجرح العشرات في المواجهات الاخيرة التى شهدتها عدة محافظات وهو القيادي الحوثي البارز مراد السيد واثنين من مرافقيه مصرعهم في اشتباكات وقعت بمنطقة الحوبان شرق تعز.

وفى تعز يوم امس لقى مصر 11 من عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع وجرح عشرات آخرين جراء عمليات قامت بها المقاومة الشعبية فى تعز وردا على هجمات المقاومة الشعبية قامت ميليشيات الحوثيين بضرب الاحياء السكنية حيث صوبت أسلحتها الثقيلة وقتلت قذائفها امرأتين فيما أصيب 23 مدنيا.
اخبار تعز اليوم الاثنين 7-12-2015

اما في محافظة مأرب سيطر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على جبال أتياس وبعد ان دارت معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في محيط سوق صرواح ولقى مصرعهم نحو عشرة من مسلحي الحوثي والمخلوع صالح وأصيب عشرات آخرون وايضا لقى مصرعهم ثلاثة من عناصر المقاومة .

اما في الضالع قامت المقاومة الشعبية بنصب كمينا استهدف طقما لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في منطقة باهر بمديرية الحشا وعلى اثرها لقى مصرعهم ستة مسلحين وأسر آخرين من عناصر الميليشيات وردا على الهجمات قامت الميليشيات التابعة للحوثي وصالح حملة مداهمات كبيرة في محافظة الحديدة غرب البلاد، اقتحمت فيها عدداً من منازل المواطنين والناشطين والسياسيين واختطفت العديد منهم.