اخبار اليمن اليوم حرس الحدود السعودي بالحرث يحبط محاولة تسلل للحوثيين

اخبار اليمن اليوم حرس الحدود السعودي بالحرث يحبط محاولة تسلل للحوثيين
| بواسطة : user2 | بتاريخ 30 نوفمبر, 2015

يسرنا عبر موقعنا الشارع نيوز ان ننشر لكم متابعينا وجمهورنا الكريم اخر الاخبار حول اليمن حيث ننشر الان لكم اخبار اليمن اليوم حرس الحدود السعودي بالحرث يحبط محاولة تسلل للحوثيين

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية أن حرس الحدود، بقطاع الحرث في منطقة جازان تمكنوا مساء الأحد من التصدي لمحاولة تسلل عناصر معادية عبر الحدود إلى المملكة، باستخدام أسلحة رشاشة وقذائف عسكرية استهدفت موقعي مراقبة تابعة لحرس الحدود.

وأكد أنه تم اعتراض الميليشيات وتبادل إطلاق النار معهم وإرغامهم على الفرار من حيث أتوا. وقد نتج عن تبادل إطلاق النار، بحسب المتحدث باسم الداخلية استشهاد 3 جنود هم مرعي عسعوس إبراهيم دراج، ومحسن محمد أحمد مريدي، وأسامة محمد علي العامري.

جددت مقاتلات التحالف استهداف مواقع الانقلابيين في العاصمة صنعاء وضواحيها، وطالت الغارات المكثفة مواقع في منطقة الصباحة وفج عطان وجبل عيبان غرب العاصمة.

واستهدف طيران التحالف أيضا نقيل يسلح بين صنعاء ومحافظات الوسط والجنوب، إضافة إلى معسكر النهدين ومنطقة الجرداء جنوب العاصمة ومنطقة ذهبان شمالها.

كما استهدف التحالف مخازن الأسلحة في جبل نقم إلى جانب معسكر الحفا شرق المدينة.

الغارات الجوية المكثفة في صنعاء وعدد من المحافظات تزامنت مع ارتفاع وتيرة المواجهات بين المقاومة الشعبية والميليشيات شمال محافظة الضالع، حيث أكدت مصادر المقاومة أنها استعادت السيطرة على منطقة يعيس ومرتفعات أخرى في الجهة الجنوبية من مدينة دمت التي تسيطر عليها الميليشيات، كما دارت اشتباكات عنيفة في نقيل الخشبة المطل على مدينة قعطبة.

وكان مصدر في المقاومة قد أفاد بأسر القيادي الحوثي البارز أبو الليث الغرباني.

وفي تعز، تتواصل المواجهات وتبادل القصف المدفعي بين الجيش الوطني والمقاومة وعناصر الميليشيات في مواقع شمال منطقة الشريجة.

أما في شبوة فقد قتل عشرة من المتمردين في مديرية عسيلان في كمين نصبته المقاومة الشعبية لاستهداف تعزيزات حوثية تحاول الدفع بها لاستعادة السيطرة على المحافظة.