جديد تفسير الاحلام لابن سيرين واكبر الشيوخ بالقران والسنة

جديد تفسير الاحلام لابن سيرين واكبر الشيوخ بالقران والسنة
| بواسطة : user2 | بتاريخ 28 نوفمبر, 2015

يسر في موقع الشارع نيوز ان نقدم لمتابعينا وجمهورنا الكريم  احدث تفسيرات الاحلام لابن سيرين عبر موقعنا و تابع اخر ما قال ابن سيرين عن تفسير احلام الزواج , شاهد لان تفسير لابن سيرين حصريا تفسير احلام الزواج .جديد تفسير الاحلام : احدث تفسيرات الشيوخ عبر تفسير ابن سيرين

ومن رأى إنساناً تزوج بامرأة ونقلها إليه فإنه ينال مالاً من زوج المرأة فإن تزوجها وانتقل إليها فإن زوجها الأول الحقيقي ينال من الذي تزوجها في المنام مالاً وخيراً.

(ومن رأى) زوجته تزوجت برجل حمامي يعرض لها الحمى الملازمة لها ومن تزوج بزوجة السلطان نال ملكاً إن كان لذلك أهلاً وإلا تولى ولاية ومن تزوج بامرأة ميتة ظفر بأمر ميت قد أيس منه وإذا تزوجت المرأة المريضة ولم تعاين الزوج ولا عرفته ولا تسمى لها فإنها تموت وكذلك الرجل المريض إذا تزوج في منامه ولا عاين المرأة ولا سميت له فإنه يموت ومن زوج أمه بإنسان باع عقاره وإذا رأت الحبلى أنها تزوجت فإنها تضع جارية وإذا جليت كالعروس فإنها تضع غلاماً وإذا رأت المرأة التي لها ابن أنها تزوجت فإنها تزوج ابنها وإن تزوجت المرأة العزباء والمزوجة في المنام نالت خيراً وإذا تزوجت المرأة برجل ميت تشتت شملها وافتقرت كما لو دخل بها الميت في دار الميت وهي معروفة للميت فإن كانت مجهولة فإنها تموت.

(ومن رأى) أنه تزوج بامرأة ودخل بها فإنه يظفر بأمر ميت بحياله وهو في الأمور بقدر جمال تلك المرأة فإن لم يكن دخل بها فإن ظفره بذلك الأمر يكون دون ما لو دخل بها.

(ومن رأى) أنه تزوج امرأة وله زوجة أو زوجات أصاب خيراً وسلطاناً لقدر جمال المرأة وهيئتها إذا عاينها أو عرفها فإن هو لم يعرفها ولا سميت له وكانت تجهز له فإن ذلك دليل على موته أو موت إنسان على يديه. (ومن رأى) أنه تزوج ابنة شيخ مجهول له فإنه يصيب خيراً كثيراً وإن رأت امرأة أنها تزوجت شيخاً مجهولاً فإنها تصيب خيراً كثيراً وإن كانت مريضة أفاقت من مرضها.

(ومن رأى) أنه تزوج امرأة ميتة من ذوات محارمه فإنه يصل رحمها وإن كانت حية قطع رحمها.

(ومن رأى) أنه تزوج ذات محرم فإنه يسود أهل بيته والزوجة في المنام شريك أو عدو أو سلطان جائر أو خصم ألد أو ملك أو مركب أو مركوب وكل ما دلت الأرض عليه من راحة أو تعب أو خير أو شر فانسب للزوجة مثله لدلالته عليها.

من خلال الاطلاع وبذل الجُهد والبحث في أهم كتب تفسير الاحلام، ويهمنا أن نطلعكم اليوم على موضوع يدور بحث كثير من المهتمين بتفسير الاحلام، حيث أننا ننقل لكم تفسير الامام محمد بن سيرين وتفسير رؤية خاتم الزواج في المنام، تفسير حلم خاتم الزواج في الحلم للنابلسي وابن سيرين.

وكما أننا سنقدم لكم عبر موقع الشارع نيوز ولجميع الزوار من جميع انحاء الوطن العربي خدمة تفسير الاحلام لابن سيرين وكل المفسرين المعتمدين، تفسير الاحلام من ابن سيرين يقدم لكم دليلاً شاملاً لتفسير الاحلام والرؤى في المنام، موقع TONEWS يدعوكم لزيارة قسم منوعات ومشاهدة كل التفاسير التي قد تفيدكم , فسر أي حلم أو رؤيا الآن من خلال البحث عن الحلم وكتابته في التعليقات لدينا .. حيث نرد عليكم بالتفسير الصحيح للحلم نقلا عن كتب تفسير الاحلام لابن سيرين.