اشاعة : وفاة حسني مبارك اثر تعرضه لازمة قلبية حادة

اشاعة : وفاة حسني مبارك اثر تعرضه لازمة قلبية حادة
| بواسطة : user2 | بتاريخ 28 نوفمبر, 2015

جديد الاخبار والحوادث والجرائم في الوطن العربي ننشرها اليكم في متابعة حصرية ومحدثة حيث نقدم لكم اليوم حقيقة خبر وفاة حسني مبارك الرئيس المصري المخلوع

منذ ساعات قليلة تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك خبرا يفيد وفاة الرئيس المخلوع (محمد حسنى مبارك) الرئيس السابق لجمهورية مصر العربية، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته داخل مستشفى المعادى العسكرى، على حسب ما تناولته هذة المواقع.

ولكن منذ قليل نفت الكاتبة والإعلامية الكويتية (فجر السعيد) هذة الأخبار وقامت بتكذيبها وقالت كلها إشاعات لا أساس لها من الصحة، والرئيس (محمد حسنى مبارك) بصحة جيدة ولم يمسسه أى مكروة.

وجاء هذا النفى من (الكاتبة (فجر السعيد) من خلال تغريدة لها على حسابها الخاص على تويتر، والتى جاء فيها (لا صحة للأخبار المتداولة على الفيس وتويتر حول وفاة (مبارك) اتقوا الله فى كل هذة الإشاعات، حسبنا الله ونعم الوكيل).

والمعروف للجميع أن الكاتبة الكويتية فجر السعيد تعتبر من أكثر المقربين للرئيس المخلوع، وتقوم بزيارته كثيرا داخل المستشفى العسكرى، كذلك تنفرد هذة الكاتبة بعمل الكثير من الأحاديث الصحفية الحصرية معه، نظرا للعلاقات الطيبه التى تجمع بينهما منذا سنوات طويلة.