السبب الحقيقي وراء وفاة أبو زناد صالح العمري

السبب الحقيقي وراء وفاة أبو زناد صالح العمري
| بواسطة : Ahmed Adel | بتاريخ 26 نوفمبر, 2015

نتابع معكم خبر وفاة ابو زناد حيث نبرز لكم السبب الحقيقي وراء وفاة أبو زناد صالح العمري. اليوم كشفت عدد من الصحف السعودية عن وفاة أبو زناد صالح العمري الإعلامي المعروف في المملكة، حيث قد تحدث اليوم الملايين عبر تويتر عن هذا الرجل وعن تفاصيل وفاته اليوم، وقد دشن المتابعين هاشتاج تحت إسم “وفاة أبو زناد صالح العمري”.

كشفت الصحف عن تفاصيل وفاة صالح العمري، وقالوا أنه قد تعرض لحادث مروري منذ أيام قليلة في مدينة الرياض وعلى أثره تم نقله الى مستشفى السعودي الألماني وقد أستقر في قسم العناية المركزة بحالة غير مستقرة، إلا أن اليوم كان هو اليوم الأخير للإعلامي أبو زناد الذي أحبه الكثير في المملكة حيث قد توفي اليوم في المستشفى.

وفي نفس السياق تحدث مغردي تويتر عن وفاة صالح العمري وقالوا أنه واحد من أجمل الإعلاميين ويحبه الكثير من المواطنين في المملكة حيث كان معروف بحسن المعاملة وطيب الكلمات ولذلك حزن الكثير على وفاة هذا الرجل اليوم في المستشفى.

وقد تداول نشطاء تويتر عبر الهاشتاج وفاة أبو زناد صالح العمري بعض المقاطع للإعلامي ومنها أخر مقطع له ويقولوا فيه أنه كان يتوقع موته، وقد دعوا له أن يغفر الله له ويرزقه الجنة.