اقوى عروض كارفور مصر اليوم واخر التخفيضات لشهر نوفمبر 2015

اقوى عروض كارفور مصر اليوم واخر التخفيضات لشهر نوفمبر 2015
| بواسطة : user2 | بتاريخ 18 نوفمبر, 2015

أحدث عروض كارفور مصر لشهر نوفمبر 2015 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقعنا الشارع نيوز، حيث يقدم كارفور مصر بكافة فروعه في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر نوفمبر 2015.

وإليكم الآن متابعينا أحدث عروض كارفور مصر لشهر نوفمبر 2015، والمتوفرة في مختلف فروع كارفور المتأعدادة بجمهورية مصر العربية.

يقدم كارفور مصر من خلال العرض الذي يبدأ من 21 أكتوبر والى أن 3 نوفمبر 2015 مجموعة كبيرة من التخفيضات على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية كالغسالات والبوتجازات والميكرويف والسخانات ومبردات المياه وشاشات ال إي دي وأطقم التوزيع والتقديم والطهي والفرن.

كما يقدم كارفور مصر من خلال هذا العرض أيضا التخفيضات على الفوط والملايات والمشايات والمراتب وأطقم البلاستيك والدولاب القماش والستائر وفلاتر المياه ومنشر الغسيل واللمبات الموفرة والمنظفات المنزلية وغيرها من المنتجات.

ويعرض أيضا السلع الغذائية المختلفة من منتجات الألبان المختلفة والعصائر والمشروبات الغازية والأرز والسكر والمكرونة والزيوت واللحوم والدجاج والأسماك المعلبة.

يقدم كارفور مصر من خلال العرض الذي يبدأ من 21 أكتوبر والى أن 3 نوفمبر 2015 مجموعة كبيرة من التخفيضات على السلع الغذائية المختلفة من منتجات الألبان والعصائر والمشروبات الغازية والأرز والسكر والمكرونة والزيوت واللحوم والدجاج والمنظفات المنزلية وغيرها من المنتجات.