الاستعلام عن فاتورة التلفون الارضي الثابت المصري بالرقم

الاستعلام عن فاتورة التلفون الارضي الثابت المصري بالرقم
| بواسطة : user2 | بتاريخ 18 نوفمبر, 2015

جديد الشارع نيوز نقدم لكم متابعينا الكرام في الجمهورية المصرية كل ماهو جديد حيث نقدم لكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التلفون الارضي الثابت المصري برقم التليفون تابعونا

حيث انه يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى بعدة طرق مختلفه أولى هذه الطرق هى الطريقة التقليدية والمعتادة للمواطنين وهى الذهاب الى السنترال من اجل الاستعلام عن الفاتورة وهذا نظرا لتسببة بعض الاعطال لمصالح المواطنين والصالح العام ايضا لتكدس المواطنين وكثرة مشاغلهم .

قدمت المصرية للأتصالات خدمة اسهل واسرع , وهى امكانية الأستعلام عن مبلغ الفاتورة من خلال استخدام شبكة الأنترنت فى أى مكان واى وقت من خلال ادخال رقم التليفون وكودالمحافظة فقط .

وسوف توفر لك الخدمة معرفة ماقمت بأستهلاكة طول الشهر بشكل تفصيلى للمكالمات المحلية وقيمتها ,والمكالمات الزائدة وقيمتها , وقيمة الضرائب , وقيمة الأشتراك الشهر للتليفون .

ومن اهم طرق الدفع انه توفر لك شركة مصرية-للأتصالات المصرية للأتصالات طرق سهلة للأستعلام عن الفاتورة، فهى تسهل طرق أخرى ايضا من اجل سداد الفاتورة بكل سهولة، حيث يتوافر عدد من الطرق منها التقليدى ايضا والذى تعود علية الكثير من المواطنين وهى زيارة السنترال لدفع الفاتورة هناك .

وتقدم اليوم الشركة المصرية للاتصالات لعملائها الراحة حيث وتمكن الشركة عملائها الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى ،بدون الحاجة الي الذهاب الي السنترال وذلك من خلال الخدمة التي توفرها الشركة لعملائها ،يمكنهم الاستعلام عن الفاتورة المستحق دفعها ،وايضا توفر خدمة الدفع الالكتروني ، من خلال المواقع الاكتروني الخاص بالمصرية للاتصلات .

يمكنكم الاستعلام عن قيمة الفاتورة للهاتف الارضي عبر الرابط التالي من هنـــــا