آخر تحديثات برامج واتس اب WhatsApp

آخر تحديثات برامج واتس اب WhatsApp
| بواسطة : user1 | بتاريخ 9 نوفمبر, 2015

لكم نقدم آخر تحديثات برامج واتس اب WhatsApp حيث إن العديد من الأشخاص الهاوين والذين يتعاملون مع الهواتف الذكية والحديثة يفضلون إستخدام تطبيق وبرامج الواتس اب لما لها من مميزات ضخمة منقطعة النظير، آخر تحديثات برامج واتس اب WhatsApp هو الذي نضعه بين يديكم في هذا المقال فتابعونا.

برنامج الواتس اب هو طريقة سهلة لإرسال الرسائل الفورية لجهات الاتصال عبر التليفون. كل ما تحتاج إليه هو أن يكون لدى الشخص الآخر التطبيق على جهازه أيضًا،ويدعم حاليًا كلا من الآي فون والبلاك بيري، وهواتف الأندرويد ونوكيا، وبالتالي لن تجد أي صعوبة في التواصل مع معظم الأشخاص المتواجدين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهاتفك.

حيث وبمجرد أن تقوم بتثبيت التطبيق على جهازك، ستتمكن من إرسال مثيل للرسائل القصيرة (SMS) ولكن مجانًا كما يمكنك إرفاق الصور ومقاطع الفيديو والروابط أو أي شيء آخر تريد إرساله،وإن (واتس آب) هو وسيلة التواصل المثالية لأي مستخدم جهاز أندرويد، وأفضل ما في الأمر، أنك لن تحتاج إلى دفع تكاليف مقابل الرسائل النصية الطويلة، وعند تثبيت الواتس اب بلس سوف تلاحظ انة سيأتي مع مجلد افتراضي جديد و سيبدو رائع ومميز, وتتوفر طرق كثيرة لتخصيص واتساب وببساطة عن طريق خيارات في أعدادات واتس اب بلس وطريقة تركيب الواتس اب بلس لتثبيت واتساب بلس whatsapp plus نحتاج في البدايه الى الغاء تثبيت الإصدار السابق, لتجنب رسالة الخطأ اثناء عملية تثبيت النسخة الجديدة. احذف الملف من خلال تطبيق مدير الملفات. مثل “اندروزب” او “أسترو” وقم بتفعيل رقم الهاتف لتأكيد التثبيت الفعلي.

إلى هنا نصل معكم إلى نهاية مقال آخر تحديثات برامج واتس اب WhatsApp ونشير لكم في الختام انه وللمزيد من الأخبار والأحداث تابعونا عبر موقع الشارع نيوز.