أقوى برامج اندرويد موبوجيني لعام 2016

أقوى برامج اندرويد موبوجيني لعام 2016
| بواسطة : user1 | بتاريخ 9 نوفمبر, 2015

لكم نقدم أقوى برامج اندرويد موبوجيني لعام 2016 حيث إن الكثير والكثير من عشاق وهواة الهواتف الذكية والجديدة ما زالو يبحثون عما هو جديد ونوعي في خضم التقديمات الجديدة من شركات التطبيقات، وهنا لاجلكم نقدم أقوى برامج اندرويد موبوجيني لعام 2016 لعلم تستفيديون من هذا التطبيق.

أقوى برامج اندرويد موبوجيني لعام 2016 يشير إلى ان برنامج موبوجيني Mobogenie 2016 متابعات آخر اصدار موبوجيني تابع سوق الالعاب المجانية البرامج تابع احدث التطبيقات , موبوجيني 2016 اخر اصدار هو تطبيق لويندوز يتيح لك إمكانية التحكم في هاتفك الذكي (الأندرويد) من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك٬ دون الحاجة إلى متابعة الشاشتين في الوقت نفسه وكما كان في السابق.

حيث وبالاضافة انه  يقوم Mobogenie بتحويل الكمبيوتر إلى هاتف ذكي٬ مما يجعل إضافة أو إزالة أي مستندات أو تطبيقات أسهل كثيًرا، ولن تحتاج إلى أي أسلاك لتوصيل كلا الجهازين؛ فهذه الوسيلة ستمكنك من إجراء العديد من المهام كما لو كنت تستخدم هاتفك وليس الكمبيوتر٬ بالإضافة إلى مهام أخرى لا تستطيع القيام بها مباشرة على الهاتف الذكي كعملية الاستعادة الكاملة للبيانات على سبيل المثال، وهذا يقع ضمن مقال أقوى برامج اندرويد موبوجيني لعام 2016.

إلى هنا ننهي من مقال أقوى برامج اندرويد موبوجيني لعام 2016 وللمزيد طالعونا عبر موقع الشارع نيوز لتتعرفوا على كل ما هو جديد ونوعي وحصري ومحدث.