صور جنان حرب زوجة الملك فهد السرية

صور جنان حرب زوجة الملك فهد السرية
| بواسطة : user1 | بتاريخ 8 نوفمبر, 2015

هنا نقدم لكم صور جنان حرب زوجة الملك فهد السرية، حيث ولمن دواعي سرورنا ان نقدم لكم مثل هذه الأخبار التي تلقى صدى واسع هنا وهناك، لا سيما وأن مثل هذه الأخبار تكون صاحبة الضجة الكبرى في الاوساط الإعلامية المختلفة، ومن هذا المنطلق آثرنا ان نقدم لكم مقال إخباري بعنوان صور جنان حرب زوجة الملك فهد السرية عبر موقع الشارع نيوز.

في سابقة من حدثها كسبت جنان حرب التى تقول إنها كانت زوجة سرية للملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز دعوى قضائية أمام المحاكم البريطانية طالبت فيها بالحصول على نفقة من أحد أبناء الملك السعودي الراحل.

حيث وفي خضم مقال صور جنان حرب زوجة الملك فهد السرية نشير أنها قد قضت المحكمة لجنان حرب بحقها في عدة ملايين الجنيهات الاسترلينية الأوروبية.

وفي السياق ذاته قالت حرب التى تبلغ من العمر 68 عاما، في السابق، إن أحد أبناء الملك فهد أخبرها بعد وفاة والده أنه ستتم “رعايتها لبقية حياتها”، وقضت المحكمة بأحقية حرب في 15 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى قيمة منزلين في قلب العاصمة لندن البريطانية، وتقول حرب إنها تزوجت الملك الراحل سرا عام 1968 وقبل أن يتولى عرش المملكة العربية السعودية في سبعينات القرن الماضي، كما تم إبلاغنا به غداة تصريف مقال صور جنان حرب زوجة الملك فهد السرية.

إلى هنا نصل إلى الختام وللمزيد طالعونا عبر موقع الشارع نيوز دوما، ولمشاهدة صور جنان حرب زوجة الملك فهد السرية انظر إلى ادناه:

2 3