أخبار سوريا اليوم الاحد أهم الأخبار السورية 8 نوفمبر 2015

أخبار سوريا اليوم الاحد أهم الأخبار السورية 8 نوفمبر 2015
| بواسطة : user1 | بتاريخ 8 نوفمبر, 2015

لكل قراء اخبارنا نقدم أخبار سوريا اليوم الاحد أهم الأخبار السورية 8 نوفمبر 2015، حيث إننا في موقع الشارع نيوز وعبر القسم المتخصص بالشأن العربي نستعد دوماََ لتقديم كل جديد وذلك إعتماداََ على شبكة مراسلينا ومصادرنا الخصامة الذين يتواجدون في كل حدب وصوب وفي كل مكان، وهنا نقدم لكم أخبار سوريا اليوم الاحد أهم الأخبار السورية 8 نوفمبر 2015، فتابعونا.

حيث وترافق سخونة المعارك التي تشهدها مختلف الجبهات في سوريا، أعنف الغارات الجوية الروسية التي تزيد الوضع تعقيداً واشتعالاً، وفي آخر التطورات الميدانية، أفادت الهيئة العامة للثورة السورية أن طائرات حربية قالت إنها تابعة للجيش الروسي أغارت على سوق شعبية مكتظة في مدينة دوما. وسرعان ما جدد الطيران الحربي نفسه استهداف السوق مرة أخرى أثناء إسعاف المصابين، ما رفع حصيلة القتلى إلى أكثر من 25 شخصاً، فيما أصيب العشرات بجراح مختلفة.

إلى هنا ومن ضمن مقال أخبار سوريا اليوم الاحد أهم الأخبار السورية 8 نوفمبر 2015 نورد أنه وفي سياق متصل استهدف الطيران الروسي سوقاً شعبية أخرى في منطقة المرج في الغوطة الشرقية، ما أسفر وبحسب ناشطين عن مقتل عشرة أشخاص وإصابة آخرين معظمهم في حالة خطيرة جداََ.

هذا وقد شنت طائرات الأسد بدورها سلسلة غارات على مناطق في داريا وعلى الأطراف الجنوبية لمعضمية الشام بالغوطة الغربية، وأفادت لجان التنسيق المحلية بأن الطيران الروسي استهدف معمل الديري لإنتاج خيوط البوليستر، الذي يعتبر من أشهر وأكبر معامل النسيج على مستوى الشرق الأوسط. وتسبب القصف في سقوط قتلى وجرحى فضلا عن نشوب الحرائق التي حاصرت ما يقارب 600 شخص داخل المعمل، هذا ما جاء في أبرز مقال أخبار سوريا اليوم الاحد أهم الأخبار السورية 8 نوفمبر 2015.

هنا نصل معكم إلى ختام مقال أخبار سوريا اليوم الاحد أهم الأخبار السورية 8 نوفمبر 2015، وللمزيد زورونا دوماََ.