ابرز واهم اخبار اليمن اليوم الاحد 8 نوفمبر 2015

ابرز واهم اخبار اليمن اليوم الاحد 8 نوفمبر 2015
| بواسطة : user1 | بتاريخ 8 نوفمبر, 2015

هنا نضع لكم ابرز واهم اخبار اليمن اليوم الاحد 8 نوفمبر 2015 وذلك تبعاََ لتغطيتنا الشاملة للملف اليمني الشاهد على العديد من الأحداث الصعبة ولا سيما وأن جماعات الحوثي باتت تقصف كل التجمعات السكنية بشكل عشوائي وغير مسبوق، هذا الخبر والمزيد من الأخبار الأخرى نوافيكم بها ضمن مقال ابرز واهم اخبار اليمن اليوم الاحد 8 نوفمبر 2015 المقدم عبر موقع الشارع نيوز فتابعونا.

تواردت الانباء التي تورد في طيات أخبارها ما فحواه أنها أرسلت المقاومة الشعبية اليمنية في عدن تعزيزات إلى مدينة الضالع، لصدّ أي هجوم محتمل قد تشنه ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على مركز المدينة، وكانت ميليشيات الانقلابيين قد سيطرت في وقت سابق على مدينة دَمْت شمال المحافظة، وذلك بعد انسحاب المقاومة الشعبية منها قبل عدة أيام.

في سياق مقال ابرز واهم اخبار اليمن اليوم الاحد 8 نوفمبر 2015 أكدت مصادر خاصة لموقع الشارع نيوز أن الميليشيات تتجه صوب منطقة قعطبة القريبة من مركز محافظة الضالع، والتي تم تحريرها من الحوثيين في شهر يوليو الماضي، وكشفت مصادر في المقاومة الشعبية عن مقتل أكثر من 20 حوثياً وعناصر المخلوع صالح خلال اشتباكات في محافظة تعز، هذا ولقي 7 مدنيين حتفهم نتيجة للقصف العشوائي الحوثي على الأحياء السكنية في المحافظة. وأصيب عشرة آخرون جراء القصف العشوائي للميليشيات الحوثية على الأحياء السكنية، بينما صدت المقاومة الشعبية هجوماً للمتمردين قرب معسكر قوات الأمن الخاصة بتعز، وذكرت مصادر في المقاومة أن المواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شملت مناطق الضباب غرب المدينة، والأربعين وكلابة وثعبات شرق تعز اليمنية.

حيث وبعد تحرير نحو 75% من المناطق اليمنية التي سيطرت عليها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، يواصل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استعادة بقية المناطق من الحصار الذي يفرضه المتمردون عليها وعلى سكانها الأصليين، هذا الخبر وافناكم به خلال مقال ابرز واهم اخبار اليمن اليوم الاحد 8 نوفمبر 2015.

إلى هنا نصل معكم إلى ختام مقال ابرز واهم اخبار اليمن اليوم الاحد 8 نوفمبر 2015 وللمزيد زورونا عبر موقع الشارع نيوز للتعرف على كل ما هو جديد.