أبرز أخبار نادي النصر في الصحف السعودية اليوم السبت 07-11-2015

أبرز أخبار نادي النصر في الصحف السعودية اليوم السبت 07-11-2015
| بواسطة : mo3taz | بتاريخ 7 نوفمبر, 2015

الجمهور النصراوي ، متابعينا الأعزاء ، يسعدنا في موقع الشارع نيوز أن نقدم لكم آخر أخبار نادي النصر اليوم السبت 07-11-2015 ، حيث نطالع معكم أهم ما تناقلته الصحف السعودية عن نادي النصر اليوم ، واستعدادات الفريق للمرحلة المقبلة ، وأخبار اللاعبين خلال فترة التوقف الدولية .

النصر يرفض إعارة ماركينهوس لسانتوس موسما آخر

تسلم وكيل أعمال لاعب وسط النصر السابق البرازيلي ماركينهوس عرض من إدارة شانغهاي الصيني لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب ماركينهوس والتي تملكها الإدارة النصراوية حتى نهاية الموسم المقبل، ويسعى وكيل أعمال اللاعب ماركينهوس تمديد فترة إعارته لموسم ثاني مع إدارة سانتوس البرازيلي إلا أن الإدارة النصراوية ترفض الإعارة وترغب في بيع المدة المتبقية من عقده الاحترافي، الجدير الذكر أن إدارة النصر وسانتوس سبق أن وضعتا في اتفاقية الإعارة العام الماضي منح إدارة سانتوس الأولوية في شراء بطاقته الدولية نظير مليون و٥٠٠ ألف دولار.

من جهة أخرى وقعت إدارة النصر في أزمة تأمين مباراة ودية للفريق، بعد أن طالب مدرب الفريق الايطالي كانافارو إدارة الكرة بتجهيز لقاء ودي يوم (الاربعاء) المقبل وقدمت أندية الفيصلي وهجر اعتذارها عن خوض مباراة ودية مع النصر لارتباطها مسبقا، ويعاود لاعبي النصر غداً السبت تدريباتهم بعد تمتعهم براحة اليوم الجمعة.

وفي شأن آخر تواجد والد مهاجم النصر سعود حمود في مقر النادي ووقع على أوراق غرفة فض المنازعات التي طالبت بضرورة تحديد عنوان مقر إقامة اللاعب سعود حمود المتغيب عن التدريبات منذ مطلع الموسم الجاري.

“دا سيلفا”: المشاكل حاصرتني في “النصر” منذ بداية الموسم

أشاد المدير الفني السابق لنادي النصر بتجربته مع الفريق السعودي، معتبراً إياها تجربة ناجحة حيث حصل مع الفريق على لقب الدوري وهو البطولة الأهم في المملكة، إضافة إلى أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكن الفريق خسرها بركلات الترجيح.
وتحدث دا سيلفا عن البطولة السعودية بصفة عامة، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة “tenfield” الأوروجويانية: “البطولة قوية وهناك أربعة أو خمسة فرق تتنافس فيما بينها على الألقاب، كما أن اللاعبين المحليين جيدين، وكرة القدم هناك سريعة وفنية لكن اللاعبين غير محترفين بالقدر الكافي.. هناك صعوبة بالنسبة لهم في التركيز في اللعبة والانخراط لتحقيق تطلعاتهم كلاعبين”.
وتحدث عن الحياة في السعودية حيث قال: “الحياة هناك مختلفة تماماً بسبب درجات الحرارة المرتفعة حتى إن الازدحام والحياة تعتبر هناك في الليل.. هناك عواصف رملية حتى إنك لا تستطيع رؤية الأبراج العالية بسببها وتبدو الأبراج وكأنها تختفي بسببها” .
أما عن النصر فقال: “بداية هذا الموسم لم تكن موفقة لنا جميعاً.. المشاكل تكاتفت علينا منذ البداية مثل المشاكل الاقتصادية ورحيل اللاعب فابيان ايستويانوف وفشل انتقال اللاعب رودريجو مورا للفريق إضافة للنتائج التي تحققت في البداية وأثّرت على الجميع، لذلك أرى من وجهة نظري أن قرار الانفصال كان الحل الأمثل من وجهة نظري”.
وكشف المدرب عن أنه تلقى ثلاثة عروض في المنطقة العربية عقب رحيله من النصر كان عرض من الإمارات وعرضان من قطر إلا أنه فضل أخذ وقت للاستجمام والراحة في بلاده قبل أن يقرر العودة من جديد لمجال التدريب.

العنزي: ظروف عائلية خاصة منعتني من النصر وما أقدر أبررها إلا لشخص واحد؟

أرجع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر عبدالله العنزي غيابه عن تدريبات فريقه طوال الفترة الماضية إلى ظروفه العائلية، مؤكداً أنه سيعود إلى تدريبات الفريق اليوم السبت.

وبحسب صحيفة الشرق قال العنزي في تصريحات تلفزيونية: «ظروفي العائلية منعتني من المشاركة مع زملائي في التدريبات، وأبلغت الإدارة بغيابي لكني لم أحدد الأيام»، وأضاف: «كنت أخشى من تأثيري السلبي على بقية الزملاء إن شاركت في التدريبات».

ورفض العنزي الربط بين غيابه ووجود متأخرات لدى النادي، مؤكداً أنه لا يطالب النادي بأي متأخرات، مبيناً أنه مرتاح في النصر ولن ينتقل منه.

وعن تأثير الخسارة من الأهلي على معنوياته، أوضح: «تدربت قبل المباراة بيومين، والمدرب الكولومبي هيجيتا أقنعني بالمشاركة في المباراة، وقال لي أنت قادر على اللعب».

إيدير يسوق لاعبي النصر‎

عرض المحترف البرازيلي السابق في صفوف العالمي ووكيل أعمال اللاعبين الحالي إيدير غاتشو خدماته على إدارة نادي النصر بتسويق اللاعبين سواء باستقطاب لاعبين أو الترويج للاعبين يرغب النصر بإعارتهم وبيع عقودهم بدءاً من الفترة الشتوية المقبلة.

وزار ايدير الذي يملك مكتب تعاقدات معتمد في دبي نادي النصر أمس بعد وصوله للرياض، مبديا إعجابه كثيراً بالتطورات التي لاحظها منذ آخر تواجد له بالنادي، وكان ايدير يهدف لمشاهدة ديربي الرياض ما بين النصر والهلال حيث يمكث في الرياض مدة أربعة أيام إلا أن القدر لم يحقق له مبتغاه.

وكان إيدير قد عبّر لـ “النادي” في حديث خاص عن عمق سعادته بعودته إلى بيته القديم النصر حيث كان ينتظر هذه اللحظات بفارغ الصبر منذة فترة طويلة واصفاً هذا اليوم باليوم السعيد والرائع. مبيناً أنه متابع وبشكل مستمر لجميع مباريات وأخبار النصر طوال المواسم الماضية.