تفاصيل عودة جنود الامارات من اليمن

تفاصيل عودة جنود الامارات من اليمن
| بواسطة : user1 | بتاريخ 7 نوفمبر, 2015

نقدم لكم هنا خبر تفاصيل عودة جنود الامارات من اليمن حيث إن العديد من الأشخاص من داخل وخارج منطقة الخليج العربي يتابعون هذا الخبر بكل قلق وبكل إحترافية في محاولة للتعرف على هذا الموضوع وهنا نحن نقدم لكم خبر فحواه تفاصيل عودة جنود الامارات من اليمن لتتعرفوا على ككل ما هو جديد ونوعي وحصري ومميز، تابعونا عبر موقع الشارع نيوز ليصل لكم كل جديد.

ففي هذا الخضم أعلن ولى عهد دبى، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس الجمعة، استقبال دولة الإمارات، اليوم السبت، الدفعة الأولى من قواتها المسلحة المشاركة ضمن قوات التحالف العربى فى اليمن والعائدة إلى الإمارات من جبهات القتال.

حيث وقال ولى عهد دبى، فى تغريدة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “نستقبل غداً عودة الدفعة الأولى من قواتنا المسلحة فى اليمن المشاركة ضمن قوات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية، جيشنا عز وفخر”، وعبرت قيادة دولة الامارات العربية المتحدة، عن اعتزازها بجنودها البواسل العائدين من اليمن، والذين ادوا واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية لإعادة الشرعية لليمن بعد هذه المواجهات.

إلى هنا وقد قال عضو المجلس الأعلى بدولة الامارات حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بكلمة له اليوم الجمعة، إن بلاده تستقبل “بمشاعر الفخر والاعتزاز الدفعة الأولى من جنودنا الأبطال العائدين من ساحة الوغى”.  واضاف ان جنود الامارات “سطروا نموذجا اماراتيا عربيا في التضحية والفداء ورفع الظلم عن اخواننا في اليمن الشقيق”، موضحا ان دفعة ثانية من نخبة ابناء الامارات غادرت الى اليمن، “ليكملوا مسيرة الدفاع عن الحق ونصرة المحتاج”، وهنا نصل معكم إلى ختام موضوع تفاصيل عودة جنود الامارات من اليمن.

إلى هنا نصل معكم إلى الختام وللمزيد طالعونا عبر موقع الشارع نيوز للتعرف على كل جديد.