اخر اخبار اليمن الان : قذيفة حوثية تقتل سعودية وطفلها الرضيع في نجران

اخر اخبار اليمن الان : قذيفة حوثية تقتل سعودية وطفلها الرضيع في نجران
| بواسطة : user2 | بتاريخ 7 نوفمبر, 2015

يسعدنا عبر موقعنا الشارع نيوز ان ننشر لكم كل ما هو جديد لكم متابعينا وجمهورنا الكريم في الوطن العربي يسعدنا ان نقدم لكم اخر اخبار اليمن الان : قذيفة حوثية تقتل سعودية وطفلها الرضيع في نجران

أعلن الدفاع المدني السعودي عن مقتل سيدة سعودية وطفل، جراء سقوط قذيفة عسكرية من داخل الأراضي اليمنية على منزل أحد المواطنين بمدينة نجران، جنوب المملكة، مساء أمس الجمعة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم “علي بن عمير آل جرمان الشهراني”، قوله إنه “عند الساعة 5:30 (14:30) من مغرب اليوم (أمس) الجمعة، باشر رجال الدفاع المدني بلاغًا عن سقوط قذيفة عسكرية من داخل الأراضي اليمنية على منزل أحد المواطنين بمدينة نجران”.

وبيّن أنه نتج عن القذيفة “استشهاد مواطنة وطفل يبلغ ثلاثة أشهر”، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ الإجراءات المعتمدة في هذا الشأن.

ولم يوضح “الشهراني” المزيد من التفاصيل وما إذا كانت هناك صلة بين المواطنة الضحية والطفل أم لا.

وفي 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية “عاصفة الحزم” العسكرية، التي بدأها في 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية “إعادة الأمل”، التي قال إن “من أهدافها شق سياسي، متعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين”.

تشير الدلائل إلى قرب ساعة الحسم، وتحرير محافظة تعز من الانقلابيين الحوثيين وعناصر المخلوع صالح بعد حصارهم لها ولسكانها لعدة أشهر.

وأرسل التحالف العربي تعزيزات للمقاومة شملت عربات ودبابات، كما واصل طيران التحالف غاراته الجوية على مواقع المتمردين الحوثيين، التي أسفرت عن خسائر فادحة في صفوفهم.

وكان طيران التحالف كثف من قصفه لتجمعات الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع صالح، جنوب السجن المركزي غرب تعز، فيما صعدت الميليشيات المتمردة من قصفها على أحياء تعز، بعد أن نجحت المقاومة الشعبية في التقدم على محاور عدة، منها محور المضاربة – الوازعية.