آخر أخبار برشلونة من الصحف الاسبانية اليوم السبت 07-11-2015

آخر أخبار برشلونة من الصحف الاسبانية اليوم السبت 07-11-2015
| بواسطة : mo3taz | بتاريخ 7 نوفمبر, 2015

جماهير وعشاق البرسا ، يسعدنا في موقع الشارع نيوز أن نستعرض معكم أهم ماجاء في الصحف الاسبانية من أخبار عن نادي برشلونة اليوم السبت 07-11-2015 ، وننقل لكم آخر استعدادات الفريق الأول لمباراة فياريال غداً في الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الاسباني .

ميسي مرشح لجائزة بوشكاش عن افضل هدف في 2015

بشكل رسمي اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن ترشح هدف ميسي في مرمى اتليتيك بيلباو على ارض ملعب الكامب نو، في نهائي كأس ملك إسبانيا، لجائزة بوشكاش لأفضل هدف عن عام 2015.

كاكا مطلوب في برشلونة

وفقا لتقارير إيطالية، فإن ريكاردو كاكا، لاعب أورلاند سيتي حاليا، يمكن أن يكون قد عرض على نادي برشلونة.حيث يأمل اللاعب العودة إلى القارة الأوربية، ووالاستفادة من الفترة التي قضاها في الدوري الأمريكي.

تقارير موقع (calciomercatoweb.it) أفادت أن كاكا، بمجرد انتهاء مشاركته مع أورلاندو سيتي ، وبالنظر إلى استدعاءه لمنتخب البرازيل ، قد يفكر بالفعل في الانتقال إلى برشلونة ، بعد الاهتمام الذي أبداه أريدو بريدا باللاعب عندما كان في إي سي ميلان ، وهو على الأرجح لن يرفض العودة إلى الدوري الاسباني حيث ترك انطباعا جيدا أثناء وجوده في ريال مدريد.

الموقع نفسه أفاد أن اللاعب قد أثار اهتمام بريدا، وأن مطالبه لن تكون كبيرة، في ظل تواجده كبديل للثلاثي ميسي ، نيمار وسواريز ، حيث أن اللاعب قد يكون إضافة جيدة للويس إنريكي في النصف الثاني من الموسم.

انريكي يندب حظه بسبب هجوم الإصابات على لاعبي برشلونة

تحسر لويس انريكي مدرب برشلونة الاسباني، على سوء الحظ الذي يعاني منه الفريق بعد خروج لاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش متأثرا باصابة في ربلة الساق، خلال المباراة التي فاز فيها حامل اللقب 3-صفر على باتي بوريسوف في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

ويعانى برشلونة من تفشي الاصابات بين صفوفه هذا الموسم مع استمرار غياب ليونيل ميسي ورافينيا، بينما دخل أندريس انيستا التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أمام بوريسوف، منذ اصابته في نهاية سبتمبر / أيلول الماضي.

وتحوم شكوك الآن حول مشاركة راكيتيتش في مباراة القمة أمام ريال مدريد، يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي في الدوري الاسباني.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي: “لم يحالفنا الحظ كثيرا مع الاصابات ونريد استعادته في أسرع وقت ممكن، سيغيب بالتأكيد عن لقاء فياريال وسنرى كيف يسير الأمر”.

وأضاف: “الأولوية ليست استعادة جهوده من أجل مباراة معينة بل شفائه بطريقة مناسبة، هذه خسارة كبيرة لأن المباراة أمام فياريال صعبة للغاية”.