بالصور .. هوشه مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل واسباب الطلاق بينهما

بالصور .. هوشه مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل واسباب الطلاق بينهما
| بواسطة : user7 | بتاريخ 1 فبراير, 2017

نتشر هشتاق منذ الصباح حول هوشة جمعت بين مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل ولا تزال تفاصيل المشكلة غير معلومة وننتظر وصول الملعلومة الاكيدة حول الواقعة.

يبدو أنّه لم يشبع بعد وحتّى الساعة من استعراض عضلاته المفتولة على البحر والإستمتاع بأشعة الشمس على شواطئ أميركا فلا يزال ينشر والانقةٍ كبيرة بالنفس صوراً ولقطات له وهو يمضي كل وقته في اللهو والتسلية، أمرٌ أثار جدل الروّاد وتساؤلاتهم فأخذوا يستنكرون عدم اكتراثه للمرحلة الدقيقة والصعبة التي تعيشها اليوم زوجته مريم حسين التي يبدو أنّها بدأت بمخاض الولادة وقد تنجب “الاميرة” في أي ساعة.

تحليلٌ استطاع الروّاد إذاً أن يستنتجوه لأنّه وبينما تسارع مريم يومياً إلى مشاركتنا الخوف الذي ينتابها وهي تقترب من الساعة المنشودة، والتعبير عن الوجع والألم اللذين يبدو أنّهما بدآ يسيطران عليها وعلى جسدها ككل ما جعل البعض يتكّهن وبخاصة بفضل الصورة الأخيرة التي نشرتها عبر انستقرام أنّها بدأت بالمخاض على أمل أن تستقبل مولودتها الصغيرة قريباً جداً، لا ينفك زوجها عن نشر فيديوهات وصور من مضيعة الوقت التي يعيشها بعيداً عن زوجته وابنته الأولى.

%d8%a8%d8%b4%d8%a8%d8%b3%d8%a8%d8%b4%d8%b3%d8%a8%d8%b3%d8%b4%d8%ab%d9%84%d8%ab%d9%82%d9%84%d8%ab%d9%82%d9%84%d8%ab%d9%82%d9%84