بالفيديــــو .. حادث مؤلم يؤدي بوفاه زوجه وابن الشيخ والداعيه القدير “سلمان العوده”

بالفيديــــو .. حادث مؤلم يؤدي بوفاه زوجه وابن الشيخ والداعيه القدير “سلمان العوده”
| بواسطة : user7 | بتاريخ 25 يناير, 2017

وفيت زوجة سلمان العوده وابنه مساء اليوم الاربعاء بعد حادث مروري مؤلم وقع على طريق الفيضة شمال محافظة الطائف، حيث اصطدمت السيارة التي تقلهم بشاحنة، ما أدى الى إصابة جميع من كان بداخل السيارة.
ووصفت المصادر الطبية حالة الزوجة وأحد أبناءه بالخطيرة، واثنين آخرين من ابنائه باصابة متوسطة، فيما أعلنت المصادر الطبية في وقت لاحق وفاة الزوجة وأحد الابناء.
من هو سلمان العودة
سلمان العودة هو عالم دين وداعية إسلامي، ومفكر سعودي، ومقدم لبرامج تلفزيونية، من مواليد قرية البصر الصغيرة والتي تقع غرب مدينة بريدة إحدى مناطق القصيم، نسبه يرجه لقبيلة بني خالد، حاصل على درجة الماجستير في السنة، بموضوع “الغربة وأحكامها”، ودرجة الدكتوراة في السنة بشرح بلوغ المرام (كتاب الطهارة) .

تُعدّ هيا السياري زوجة الشيخ سلمان العودة من حَفظة كِتاب الله، وهِي من الأشخاص الذين لهم باع كبِير في تحفيظ الأطفال السّيرة النبوية ولكِتاب الله عز وجل، وهِي ذات خلق حسن، يشهدُ لها كافّة أبناء المملكة العربية السعودية، كما وتمتاز بصوت جميل في قراءة القران الكريم، ولكِن مشيئة الله خيّمت عليها لتلقى الله مساء أمس، عندما اصطدمت سيارتها بشاحنة كبيرة مِما أدى لوفاتها على الفور هي وأحد أبنائها، رحمها الله.

 

%d8%b3%d8%b4%d8%a8%d8%b4%d8%b3%d8%a8%d8%b3%d8%b4%d8%a8