شاهد حقيقة خصم الفيفا ثلاثه نقاط من نادي الاتحاد السعودي

شاهد حقيقة خصم الفيفا ثلاثه نقاط من نادي الاتحاد السعودي
| بواسطة : user7 | بتاريخ 18 ديسمبر, 2016

تلقت جماهير نادي الاتحاد خبراً صادماً، يفيد بخصم ثلاث نقاط من نقاط من فريقها في دوري جميل، وبحسب إذاعة ufm فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر خصم ثلاث نقاط من نادي الاتحاد بسبب قضية خارجية.

تسلم اتحاد كرة القدم السعودي اليوم الأحد، خطاباً رسمياً من نظيره الدولي “فيفا” يفيد خصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد لوجود قضايا مرفوعة ضده لدى الاتحاد الدولي.

وقرر الاتحاد الدولي ظهر اليوم الأحد، خصم ثلاث نقاط من مجموع نقاط نادي الاتحاد في دوري جميل بسبب قضايا خارجية تتعلق بأمور خارجية بحسب إذاعة “يو إف إم”.ذكرت إذاعة “يو إف إم” اليوم (الأحد) أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فرض عقوبة بحق نادي اتحاد جدة بخصم ثلاث نقاط من رصيده في دوري جميل للمحترفين.

وأوضحت أن العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحق نادي الاتحاد جاءت نظير قضية خارجية.

يشار إلى أنه في حال تنفيذ هذه العقوبة ستهبط بالاتحاد إلى المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، بعد أن أنهى الدور الأول متصدراً بفوز مثير على الفتح مساء أمس السبت.
أكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي رئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلال آل الشيخ، وصول خطاب (فيفا) لعدم سداد اتحاد جدة لكامل مستحقات اللاعب أليخاندرو (مانسو).
وبيّن أنه تمت مخاطبة نادي الاتحاد لأخذ دفاعهم، وستتم مخاطبة الفيفا بدفوعات النادي قبل التنفيذ.
ويطالب أليخاندروا بمبلغ 470 ألف دولار، قام النادي بسداد غالبية المبلغ، وتبقى 9250 دولار لم يسددها بحسب المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة عدنان المعيبد .
وأكد خطاب الفيفا أنّ القرار لا يقبل الاستئناف، عدا في حالة إثبات الاتحاد بأنّه قام بتوفير كامل المبلغ دون نقص قبل الموعد المحدد.
وأكّد اتحاد الكرة، في بيان رسمي، اليوم أنّه أرسل خطاباً رسمياً لنادي الاتحاد بشأن موافاته بما لديه من إثباتات حول القضية، مضيفاً: “تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية اللاعب أليخاندور ونادي الاتحاد، المتضمن قرار لجنة الانضباط بخصم ثلاثة نقاط من نادي الاتحاد في بطولة الدوري المحلي، وقد قام الاتحاد السعودي مباشرةَ بإبلاغ إدارة نادي الاتحاد بما تضمنه الخطاب”.
وتابع البيان: “نظراً لارتباط الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بمباراة أمام شقيقه فريق نادي الفتح في ختام الدور الأول من الدوري التي أقيمت أمس السبت، وبعد المفاهمة مع إدارة نادي الاتحاد تمّ تأجيل إرسال الخطاب من الاتحاد السعودي إلى إدارة نادي الاتحاد إلى اليوم الأحد، حيث تمّ اليوم إرسال الخطاب رسمياً لاتخاذ إجراءات الدفوعات المتعلقة بالقضية”.

شيشيشيشيش