أسباب وفاه المعلمه أماني السفياني بحادث سير اثناء ذهابها للمدرسه

أسباب وفاه المعلمه أماني السفياني بحادث سير اثناء ذهابها للمدرسه
| بواسطة : user7 | بتاريخ 4 ديسمبر, 2016

بعد اكثر من عقد من انتظار حلم التعيين توفيت المعلمة والمصورة الفوتوغرافية أماني السفياني، بعد أيام من تحقق حلمها، وذلك إثر حادث مروري أليم بفيفا، حيث بدأت رحلة الرعب للمئات من نفس حالتها لقطع المئات من المسافات الطويلة إلى مدارسهن النائية في حافلات تتقاذفها المطبات والحفر والطرق القاتلة.
المعلمة والمصورة الفوتوغرافية أماني السفياني من محافظة الطائف تم تعيينها قبل عدة أيام في محافظة صبيا, بعد 12 عامًا من انتظار حلمها في التعيين، والمتابع لحسابها بموقع التواصل الاجتماعي يرى مدى سعادتها بالتعيين الذي طالما انتظرته وحرصها على الاستفسار وإكمال مسوغاته وطالباته, لكن قدرة الله عز وجل أن يقع لها حادث مروري يوم الأربعاء الماضي أثناء ذهابها إلى مدرستها، وبعد عدة أيام من تعيينها, فيما خيم الحزن على زميلاتها وطالباتها في المدرسة وسط دعواتهن لها بالرحمة والمغفرة.
حادث المصورة والمعلمة أماني يفتح ملف حوادث المعلمات المغتربات وسط مطالبات بالتعيين بالقرب من ذويهن, وإيجاد حلول وعمل دراسات لتفادي تزايد حوادث المعلمات, بعد أن لقيت في اليوم نفسه معلمة أخرى حتفها بمركز العطيف شمال الطائف.
من جهة أخرى نقل يوم أمس مدير تعليم صبيا تعازي أمير منطقة جازان ووزير التعليم لذوي المعلمة أماني السفياني بمحافظة الطائف.